ماذا قال أنشيلوتي عن لاعبه الجديد؟

رياضة

أنشيلوتي وخاميس
أنشيلوتي وخاميس

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن لاعبه الجديد خاميس رودريغيز، والمنضم حديثا سيكون له دور هام في محاولة الفريق نقل سيطرته المحلية إلى أوروبا.

وقاد أنشيلوتي بايرن للقبه الخامس على التوالي في الدوري في الموسم الماضي، لكن الفريق ودع دوري أبطال أوروبا من أدوار خروج المغلوب للعام الرابع على التوالي ويأمل المدرب الإيطالي في أن يمنح رودريغيز فريقه نجاحاً أكبر.

وقال أنشيلوتي للصحافيين في سنغافورة اليوم الإثنين، حيث سيشارك بايرن في دورة بين ثلاثة فرق: "خاميس يملك مهارة مذهلة ويمكنه أن يحسن من مستوانا".

وأضاف المدرب الإيطالي عن رودريغيز الذي انضم لبايرن لموسمين على سبيل الإعارة من ريال مدريد: "أعتقد أنه يمنحنا شيئاً إضافياً بين خطي (الهجوم والوسط) خاصة في التمريرة الأخيرة إلى المهاجمين".

وقال اللاعب الكولومبي (26 عاماً) وقضى 3 مواسم مخيبة للآمال مع فريق العاصمة الإسبانية: "انتقلت إلى بايرن لأنه أحد أفضل الأندية في العالم، وأنا سعيد بوجودي في فريق يثق في مدربه، أنا هنا للفوز بالألقاب وأثق من أننا نملك الكفاءة والمدرب لفعل ذلك".

ونفى أنشيلوتي التقارير الإعلامية التي أشارت إلى رحيل التشيلي أرتورو فيدال عن بايرن وشدد المدرب على أن لاعب الوسط باق مع الفريق.

وقال: "من المستحيل رحيل فيدال، هو لاعبنا وسيظل كذلك، أعلم أن هناك بعض الشائعات وهي طبيعية في هذا الوقت من العام لكن فيدال سيظل معنا بنسبة 100%".

وعانى بايرن من هزيمة مذلة 0-4 أمام ميلان في شينتشن في مباراة ودية يوم السبت.

ويأمل أنشيلوتي في أن يقدم فريقه أداء أفضل أمام تشيلسي بطل إنجلترا في افتتاح بطولة الكأس الدولية في سنغافورة غداً الثلاثاء.

وقال المدرب الإيطالي: "من المقبول أن نرتكب أخطاء في هذا الوقت لأننا نستعد للموسم الجديد، سنستفيد من ذلك للاستعداد بشكل جيد وتحسين الأمور التي يجب أن تظهر بشكل أفضل، بالتأكيد لا يريد أي فريق الخسارة 0-4، لذا نأمل في أداء أفضل غداً، نتمنى أن يكون اختباراً جيداً ونركز على بعض الأمور مثل اللعب بتوازن أكبر بين الدفاع والهجوم".