الفتح الرباطي يوقف تقدم الزمالك بتعادل ثمين في البطولة العربية

رياضة

من المباراة
من المباراة

أخفق فريق الزمالك المصري في تحقيق صدارة المجموعة الأولى، عقب أن تعادل فريق الفتح الرباطي المغربي معه بنتيجة هدفين لكل منهما، من دور المجموعات للبطولة العربية.

نجح فريق الفتح في تسجيل الهدف الأول خلال الدقيقة 8، عد انطلاقة رائعة من محمد فوزير و عرضية أرضية حاول مامادو نيانغ التسديد ولكن أبعدها الدفاع لتجد لامين دياكيتي الذي سددها مباشرة لتمر على يمين الشناوي وتصطدم بالقائم لتسكن الشباك.

وقبل نهاية الشوط الاول تعادل للزمالك باسم مرسي من ضربة جزاء في الدقيقة 44، بعد تنفيذ رائع من باسم مرسي لركلة الجزاء على يمين أيمن مجيد حارس مرمى الفتح الرباطي.

وتقدم شيكابالا للزمالك بالهدف الثاني خلال الدقيقة 66، بعد عرضية رائعة من حازم امام وصلت الى شيكابالا الذي روض الكرة ببراعة و سددها قوية من جهة اليسار من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بباطن العارضة و سكنت شباك الفتح الرباطي.

ولم يهنأ الزمالك بالفوز حتى تعادل الفريق المغربي بالهدف الثاني عن طريق بعد كرة حائرة داخل منطقة الجزاء وصلت الى دياكيتي الذي سددها بيساره قوية لتسكن شباك الشناوي الذي اكتفى بالمشاهدة.

بتكل النيجة يتصدر النصر السعودي المجموعة الثانية يأتي بعده فريق العهد اللبناني، ثم الزمالك المصري، واخيرا الفتح الرباطي، وذلك بفارق الأهداف ونقطة واحدة لكل فريق.