هل يقنع ميسي إدارة برشلونة بالثلاثي بديل نيمار؟

ميسي ونيمار
ميسي ونيمار


أصبحت قضية انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق برشلونة الإسباني، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي تحت مسألة الوقت، حيث يسعى النادي الكاتالوني إلى البحث عن بديل لنيمار خلال الفترة الحالية.

و قالت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن ميسي تحدث مع الإدارة حول الخلفاء المتوقعين لنيمار وحدد 3 أسماء يرى أنهم قادرين على تعويض اللاعب فور رحيله عن النادي.

وأشار ميسي لنادي عن الثلاثي الذي يرغب في رفقتهم بالفريق خلال الموسم المقبل، حيث يأتي الخيار الأول الذي فرضه ميسي على إدارة الفريق مواطنه نجم يوفنتوس باولو ديبالا وبحال تقدم برشلونة بعرض فإن اللاعب قد يكون مستعداً للضغط على إدارة ناديه التي أبلغت آرسنال مؤخراً أنها لن تتخلى عنه بمقابل أقل من 140 مليون باوند.

الخيار الثاني هو الأرجنتيني الآخر آنخيل دي ماريا الذي سيكون بقاؤه بباريس صعباً بحال انتقال نيمار وأليكسيس سانشيز سوياً وبحسب الصحف الفرنسية فإن إنتر يستعد أيضاً لاستغلال الموقف والسعي لضم اللاعب.

أما الخيار الثالث فهو جناح دورتموند الفرنسي عثماني ديمبيلي الذي اعترف بسعي برشلونة لضمه قبل عام علماً أن البلاوغرانا ارتبط أيضاً بمحاولات لضم اللاعب مطلع الصيف الحالي.