مالا تعرفه عن "عبد الله العذبة" ذراع تميم للدفاع عن الإرهاب

عرب وعالم

عبد الله العذبة
عبد الله العذبة

منذ أن اعتلى حمد بن خليفة الحكم بعد انقلابه الشهير على والده خليفة آل ثانى عام 1995، واجنتده معروفة وواضحة وعمل على تطبيقها بكل دقة خلال سنوات حكمه لإمارة الفتنة والإرهاب قطر حتى تسليمه الحكم لنجله الطائش فى صيف 2013، وخلال تلك الفترة كان لأمراء الدوحة الإرهابين أدوات ورجال اعتمدوا عليهم لتنفيذ مخطاطتهم الخبيثة فى المنطقة.

 

ولم يثق "تنظيم الحمدين" القطرى الإرهابى ، نسبة إلى حمد بن خليفة وحمد بن جاسم رئيس الوزراء القطرى السابق ، فى شخص خبيث أكثر من "عبد الله العذبة" الذى يشغل حاليا رئيسا لتحرير صحيفة "العرب" القطرية أحد أهم أبواق الدوحة التحريضية بعد قناة الفتنة "الجزيرة" من أجل تحقيق أهداف التنظيم وهى تخريب أمن واستقرار الدول العربية انصياعا للأجندة الإيرانية والصهيونية فى المنطقة.

 

 ويعد العذبة، أهم الأبواق السوداء التآمرية التى تحولت بفعل فاعل إلى بوق يصدر الأصوات والفتن إلى دول المنطقة، ومنذ انقلاب حمد بن خليفة على أبيه بدأ تنظيم الحمدين فى البحث عن بوق أسود يحمل أسراب الفتنة على جناحيه، فوجد من خلال وزير خارجية قطر الأسبق حمد بن جاسم ضالته فى هذا البوق الأسود المدعو "عبد الله العذبة".

 

 

 

ويحمل العذبة كتلة من الدسائس والمؤامرات والسواد لجميع الدول العربية وعلى رأسها مصر والسعودية والإمارات والبحرين والكويت، فبالنظر إلى سيرته الذاتية والمهنية تجد أنه لم يأت من أسرة إعلامية أو امتداد إعلامى أو حتى دراسة إعلامية يمنحه الوصول لرئاسة تحرير صحيفة ورقية كبيرة فى الدوحة التى يمتلك النظام القطرى معظم أسهمها وستحكم فى سياستها التحريرية.

 

 

 

وللعذبة مواقف خبيثة كبيرة ضد مصر، فقد ساهم فى ترويج شائعات "الإخوان" الإرهابيين بعد سقوطهم من حكم مصر عقب ثورة 30 يونيو المجيدة، وفتح صفحات جريدته لكتاب وأراء الجماعة الإرهابية ونشر وجهات نظرهم السوداء وتحريضهم على العنف داخل بلاد النيل.