البحسني يلتقي بمناصب ومشايخ آل إسحاق بالمكلا

أخبار محلية

فرج سالمين البحسني
فرج سالمين البحسني

اليمن العربي - متابعات


رحب صباح يوم السبت، اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، بمناصب واعيان قبيلة آل إسحاق، في قاعة ديوان المحافظة.

 

 

وقال البحسني: "ان حضرموت دخلت مرحلة جديدة ومتقدمة ونتطلع ونحن كلنا ثقة بتعاون الجميع بان نرتقي بمستوى الأمن في الوادي والصحراء".


 

وأكد: "على ان المرحلة القادمة سيكون لهذه القبائل دور مهم في تثبيت الأمن والاستقرار، داعيا الحاضرين الى التحلي بالصبر والمسئولية على مستوى الفرد والأسرة والمجتمع ككل".


 

وشدد: "ان الأمن في الوادي والصحراء سيحظى باهتمام كبير بالإضافة إلى ملف الخدمات، معربا عن تفاؤله بتعاون المواطنين في جميع مديريات حضرموت في سبيل تحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم".


 

وأوضح: "ان حضرموت قادمة على عمل مؤسسي منظم وفق خطة مزمنة لكل الدوائر الحكومية".

 

وأعرب البحسني عن سعادته بقدوم مناصب ووجهاء واعيان آل إسحاق (مناصب قبائل الصيعر ونهد) وتعاونهم مع السلطة المحلية وتحملهم عناء السفر مثنيا على دورهم الوطني في الحفاظ على المكتسبات الوطنية.

 

و تحدث المنصب مصطفى شيبان بن إسحاق نيابة عن أعيان قبيلة آل إسحاق أكد خلال كلمته على وقوف قبيلة آل إسحاق إلى جانب السلطة المحلية ودعمها في شتى المجالات ، مثنيا على دور قوات النخبة والأمن في تثبيت الأمن والاستقرار.

 

على صعيد آخر، حضر اللقاء الشيخ عمرو بن حبريش وكيل أول محافظة حضرموت وعدد من المقادمة والشخصيات من قبيلة آل إسحاق.