تعرف على تفاصيل إتفاقية محافظ حضرموت مع الشركة العربية اليمنية للأسمنت المحدودة

أخبار محلية

الاتفاقية
الاتفاقية

وقع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، صباح اليوم الخميس، اتفاقية "إعادة تأهيل طريق عقبة عبدالله غريب"، مع المهندس "وهيب  العزب"، المدير العام للشركة العربية اليمنية للاسمنت المحدودة.
 
وبنت الاتفاقية بتنفيذ هذا المشروع وفق التصاميم والدراسات المعدة مسبقا عن طريق اختيار مسار آخر وذلك لاستمرار حركة السير أثناء تنفيذه.
 
وقدم البحسني شكره للشركة وإدارتها وعلى رأسها الشيخ عبدالله احمد بقشان على دعمها لهذا المشروع الحيوي، والذي سيحد من حوادث السير وسيخفف من معاناة المسافرين ويقلل المخاطر.
 
وحث البحسني الشركة على الشروع في التنفيذ فور التوقيع، موجها السلطات المحلية ذات العلاقة بالتعاون مع الشركة لإنجاح هذا المشروع في أسرع وقت ممكن.
 
ودعا البحسني التجار الحضارم إلى المساهمة في النهوض بالمحافظة ودعم مشاريع البنية التحتية وتنفيذ مشاريع تنموية وتجارية تساعد في تعزيز الاقتصاد المحلي وتخفف نسب البطالة في المجتمع مؤكدا على تقديم كافة التسهيلات في هذا المجال وفق النظام والقانون وبما يخدم المصلحة العامة.
 
والجدير بالذكر، أن التكلفة الإجمالية للمشروع بلغت 483 مليون ريال يمني، وكانت السلطة المحلية قد تكفلت بنسبة 75% من إجمالي المبلغ، بينما ساهمت الشركة العربية اليمنية للاسمنت المحدودة بـ25 % من إجمالي المبلغ.
 
وبدوره عبر العزب عن سعادته بهذا التعاون من قبل السلطة المحلية، المتمثلة بمحافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وتقديمه كافة التسهيلات بغرض تنفيذ هذا المشروع الحيوي في المحافظة.