بعد انتشاره في مصر.. منتج كليب "ركبني المرجيحة" يكشف تفاصيل مثيرة عنه

ثقافة وفن

اليمن العربي

 

انتشر في الآونة الأخيرة فيديو كليب  عبر ساحات مواقع التواصل الاجتماعي للمطربة دالي حسن والمطرب الشعبي أحمد أبو شامة باسم ركبني المرجيحه، فيما آثار جدلا كبيراً كما حقق أعلى نسبة مشاهدة في مصر.


وقوبل "الكليب" بالعديد من الانتقادات، بسبب صوت "دالي" الـ"نشاذ" بحسب ما قال بعض رواد السوشيال ميديا، إلا أن الفيديو، أصبح الحديث الأول للشعب المصري .

 

وقال محمد بيومي مدير شركة رحيل للإنتاج الفني لـ"اليمن العربي"، إن الفيديو "كوميدي" وهو جزء من فيلم جديد باسم "بالوظة"، واستغلال لنجاح الاغنية تم تغيير اسم الفيلم إلى "ركبني المرجيحة "، مؤكداً أن "المكياج" الأوفر لـ"دالي"، كان مقصود لأنه في إطار الكوميديا.

 

وأوضح "بيومي"، أن "الكليب"، انتشر وبشدة، حتى قبل صدوره وانتشار بعض الصور لـ"دالي حسن"، بدون مكياج لكن هذه الصور ضمن مشاهد الفيلم .

 

واستطرد: "تدور أحداث الفيلم حول دالي الذي يتقدم لها عريسين أحداهم غني والآخر فقير لكن والدتها تريد أن تزوجها للغني فتبدأ باستغلاله" .


وأكد بيومي أن فكرة الكليب هي للمنتج عطية نجم شريكة لـ"رحيل للإنتاج الفني" حيث أن الخليل كوميدي قد نشر عبر صفحته أنه صاحب فكرة الكليب.


وتابع بيومي قائلاً: "الخليل كوميدي قام بعمل حساب على موقع التواصل فيس بوك باسم دالي حسن لكي يثبت انه صاحب الفكرة فبعثت له رساله عبر صفحته قائلاً (انا هرفع عليك قضية يا كداب اغنية ركبيني المرجيحة فكرة واخراج وتاليف عطية نجم ) لكن لم يتلقي أي رد منه" .


ومن ناحية أخرى قال بيومي لـ "اليمن العربي"، إن السبب وراء اصدار الكليب عدم وجود أموال كافية بالشركة حتي يجلب بعض الاموال ويقوم بالتعاقد مع بطل الفيلم حيث أن شركه الانتاج قامت بعرض الدور على الفنان عمرو عبدالجليل ولكنة  طلب أجر عالي لا تقدر الشركة علي تحمله لكن بعد نجاح الكليب سنقوم بعرض الفيلم علي باسم سمرة أونضال الشافعي ".


وذكر المنتج أسماء الفنانين التي تم التعاقد معهم منهم "أيمن قنديل، حسن العدل،  وشروق، وحسن الهلالي, وعيد ابو الحمد"، والمؤلف عطية نجم والمخرج أسامة فاضل .