بالفيديو.. لحظة القبض على الأمير السعودي الذي اعتدى على مقيم يمني

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشر ناشطون، اليوم الخميس، تسجيلاً مصوراً يظهر لحظة القبض على الأمير السعودي الذي اعتدى على مقيم يمني والذي جاء بناءً على توجيه الملك سلمان.

ويعيد "اليمن العربي"، نشر التسجيل المصور الذي يظهر أفراد من الأمن وهم يقتادون الأمير بعد القبض عليه.


وكان الملك سلمان بن عبدالعزيز، أصدر اليوم الخميس، أمرا فوريا بالقبض على الأمير سعود بن عبدالعزيز بن مساعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، بسبب "تجاوزات وانتهاكات" ظهرت في مواقع فيديو انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقضى الأمر الملكي، الذي نشره موقع الإخبارية السعودية، بـ"إيداع الأمير وجميع الذين ظهروا معه في المقاطع المشينة لما فيها من تجاوزات وانتهاكات؛ تستوجب العقوبة المغلظة، والتحقيق معهم في كل الجنايات التي ارتكبوها، وسماع شهادات المتضررين والمعتدى عليهم؛ لإنصافهم وحفظ حقوقهم."

وكان ناشطون سعوديون ويمنيون " تويتر " علقوا بعد اعتداء أمير سعودي على مقيم يمني في العاصمة السعودية " الرياض " إضافة إلى اعتداءه على عدد من المواطنين السعوديين في وقت سابق.

ويظهر في أحد المقاطع اعتداء الأمير على المقيم اليمني " جمال سنان " في حي الفلاح بمخرج 7 - شمال الرياض بعد أن وقف المقيم اليمني بسيارته أمام قصر الأمير .

ويظهر في الفيديو المتداول ضرب الأمير السعودي الذي كان يحمل مسدساً للمقيم اليمني وسيلان الدم من فمه وجسده وتوجيه كلمات بذيئة يعتذر " المشهد اليمني " عن نشرها .

وطالب ناشطون سعوديون ويمنيون الحكومة السعودية بقيادة الملك سلمان وولي عهده الأمير " محمد بن سلمان " بسرعة محاسبة الأمير الذي اعتدى على المقيم اليمني وفي أوقات سابقة اعتدى على مواطنين سعوديين في الوقت الذي كان الأمير يصور بنفسه تلك الحوادث وينشرها على التواصل الاجتماعي.

لمشاهدة الفيديو من هنــــا