بالفيديو.. أمير سعودي يعتدي على مواطنين

عرب وعالم

أمير سعودي يعتدي
أمير سعودي يعتدي على مواطنيين

تداول ناشطون على شبكات التواصل الإجتماعي مقطع فيديو قيل إنه لأمير سعودي وهو يعتدي بالضرب على عدد من المواطنين السعوديين، دون معرفة سبب ذلك! فيما لم يصدر أي تصريح رسمي، من الجهات السعودية المختصة أو من أعضاء العائلة السعودية المالكة، بشأن الواقعة.

وتداول رواد الشبكات الاجتماعية المقطع، الذي أظهر من قيل إنه الأمير سعود بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود، وهو يضرب عدداً من المواطنين، ومن بينهم نساء، قال عنهن إنهن جوارٍ.

وكان المعارض السعودي غانم الدوسري قد نشر عدداً من المقاطع المصورة للأمير السعودي وهو يعتدى على عدد من الأشخاص، وأطلق هاشتاغ #امير_يعتدي_علي_مواطنين، الذي أصبح في المركز الأول بالتريند السعودي.

كما أشار المعارض السعودي إلى أن هذه الواقعة ليست الأولى للأمير سعود بن عبد العزيز بن مساعد؛ إذ أرفق تغريدة أظهرت خطاباً من وزارة الداخلية السعودية حول قيام الأمير السعودي بقتل شخص يدعى يوسف بن علي الشميمري قبل عدة سنوات، إلا أن والد الشخص المقتول لم يقبل بالدية وطالب بالقصاص من القاتل بحسب القانون السعودي.

وغرد المئات على الهاشتاغ وأرفقوا صوراً قالوا إنها للأمير السعودي، كما نشروا صورة قيل إنها لبيانات السيارة التي ظهرت في أحد المقاطع، والتي تبين من الصورة المنشورة أنها تعود إلى الأمير سعود بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود.

لمشاهدة الفيديو انظر هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا