الكمال تؤكد استكمال التجهيزات لإستئناف نشاط الوزارة من عدن

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت وزير الشئون الإجتماعية والعمل، ابتهال الكمال، إستكمال كافة التجهيزات لإستئناف نشاط الوزارة من العاصمة المؤقتة عدن .


ووجهت الكمال مدراء عموم مكاتب الشوؤن الاجتماعية والصناديق في كافة المحافظات بالتعامل المباشر مع وزارة الشؤون الاجتماعية التي ستباشر عملها من عدن وفقاً للقرار الرئاسي الذي أكد على ضرورة نقل مؤسسات الدولة الى عدن بعد إجتياح  ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح الإنقلابية للعاصمة صنعاء .

وقالت أن الصندوق الإجتماعي للتنمية كغيره من القطاعات تعرض للتدمير بسبب الحرب التي أشعلتها ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح الإنقلابية، 

وأكدت خلال زيارتها لفرع الصندوق الإجتماعي للتنمية في عدن، أن الكثير من المستفيدين خسروا مشاريع الصندوق بسبب انحسار التمويل المالي لها واصبح يهدد  مشاريع الصندوق بالتوقف .

وأستمعت الكمال من مدير عام الصندوق الاجتماعي للتمنيه فرع عدن غازي احمد علي إلى شرح حول وضع الصندوق الصعب ومصادر تمويله المستقبلية . 

وأكدت أن الوزارة ستعمل على إعادة ترتيب الصناديق  التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية وخاصة بعد احجام كثير من المانحين عن تقديم الدعم المالي للمشاريع  في بلادنا .. مشددة على ضرورة العمل من أجل إستعاده ثقة المانحين في الصندوق واعادة نشاطه من خلال آليات جديدة للعمل تحت قياده وزاره الشؤون الاجتماعية والعمل .

وثمنت الكمال جهود وكل العاملين في الصندوق الذين يبذلون جهوداً وطنية جبارة من أجل خدمة الموطنين .