الهلال الإماراتي يستعرض أعماله مع محافظ حضرموت

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اليمن العربي - حضرموت

استقبل محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الثلاثاء، وفداً من فريق الهلال الأحمر الإماراتي العامل بحضرموت.

واستعرض الجانبان أعمال الفريق بالمحافظة، وبحثا سبل تسهيل عمل الهلال الأحمر الإماراتي خلال المرحلة القادمة؛ حتى يتمكن من تأدية مهامه على أكمل وجه.

كما استعرض الجانبان تحديد بعض الأولويات التي تحتاجها المحافظة، من بنية تحتية، وخدمات، ومشاريع من شأنها تحسين الوضع العام بالمحافظة.

وأشاد رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت بالتعاون الكامل من قبل المحافظ البحسني، والسلطة المحلية بمحافظة حضرموت، وتقديمهم التسهيلات اللآزمة حتى يستطيع الفريق تقديم الإغاثة الإنسانية للمواطنين بالمحافظة , مؤكداً أن لدى الهلال مشاريع قادمة متنوعة في كافة المجالات والتي ستقوم الهيئة بتنفيدها ليستفيد منها المواطنون كافة.

بدوره، شكر المحافظ البحسني، دولة الإمارات العربية المتحدة، وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، على الجهود التي يبذلونها لتخفيف المعاناة على المواطنين، والدور الكبير الذي لعبه الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت، والذي استفاد منه آلاف المواطنين بالمحافظة.

وثمّن حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على تقديم الدعم الإغاثي والإنساني للمواطنين اليمنين، للتخفيف من معاناتهم، خلال ظروف الأزمة التي تمر بها بلادهم.