تواصل التحضيرات لتدشين الملتقى الصيفي الثاني لنادي وحدة صنعاء

رياضة

شعار الملتقى الصيفي
شعار الملتقى الصيفي

تتواصل بنادي وحدة صنعاء الرياضي والثقافي بمديرية السبعين الإستعدادات لتدشين فعاليات الملتقى الصيفي الثاني الذي يبدأ الخميس المقبل وتنظمه إدارة النادي بدعم ورعاية رئيس النادي أمين جمعان .

وأوضح المسئول الإعلامي للنادي رئيس اللجنة الإعلامية للملتقى عباد الجرادي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن منشآت النادي المختلفة ستحتضن فعاليات الملتقى الذي يشارك فيه أكثر من ٨٠٠ مشاركا في ألعاب كرة القدم والسلة والكرة الطائرة والتايكواندو والجودو إضافة إلى أنشطة ثقافية وتربوية مصاحبة.

واعتبر الملتقى حدث نموذجي على مستوى أندية الجمهورية نظرا للمشاركة الواسعة من الشباب والطلاب من مختلف المراحل العمرية، إضافة إلى إهتمام إدارة النادي بتوفير كافة الإمكانيات المناسبة.


وثمن الجرادي جهود رئيس النادي وإشرافه على التحضيرات المسبقة ولقائه باللجان العاملة، والذي ساهم في إستكمال التحضيرات للملتقى في مختلف الالعاب والفعاليات .

ويعد الملتقى الصيفي بنادي وحدة صنعاء هو الثاني 2017 من نوعه حيث يضم مجالات كرة القدة وكرة السلة والتايكوندو والجودو اضافة الى الكرة الطائرة والنشاط الثقافي.

كما يتضمن محاضرات توعوية وتدريبية ومسابقات مختلفة حيث في لعبة كرة القدم بلغ عدد المسجلين 472 لاعب منهم 152.

وبلغ عدد المسجلين حتى الان في جميع الفئات العمرية 87 لاعبا تحت اشراف الكابتن اشرف شرف الدين
اما بالنسبة للطائرة يتم التجهيز لها حاليا والتايكوندو تم تسجيل 31 لاعبا تحت اداراة الكابتن عبدالله السنحاني والجودو كذلك نفس العدد تحت قيادة الكابتن ابراهيم الحرازي ومازال التسجيل مستمر في بقية الالعاب حيث سيتم التدشين الرسمي للملتقى هذا الاسبوع.