موناكو يرفض رحيل فابينيو إلى باريس سان جيرمان

رياضة

فابينيو
فابينيو

فضل فريق موناكو الفرنسي بقاء لاعبه البرازيلي فابينيو في صفوفه خلال الفترة المقبلة، رافضا رحيله إلى مواطنه باريس سان جيرمان، بقيمة 45 مليون يورو لضم الظهير الأيمن.

وعقد اللقاء نائب رئيس موناكو فاديم فاسيليف مع رئيس باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، الخميس الماضي في مطعم بموناكو، وتطرقا خلاله أيضاً للحديث عن لاعب آخر يسعى وراءه نادي العاصمة الفرنسية، وهو الشاب الفرنسي كيليان مبابي.

وذكرت صحيفة "ليكيب" أن فاسيليف والخليفي تحدثا بالكاد عن مامبي ،الذي يثير اهتمام ريال مدريد أيضاً، وذلك لأن باريس سان جيرمان لديه مبدأ عدم الحديث عن لاعب مع ناديه قبل الحصول على الضوء الأخضر من اللاعب نفسه.

وحتى الآن لم يؤكد الشاب الواعد (19 عاماً) رغبته في الرحيل لفريق "بي إس جي" في الاتصالين اللذين أجراهما مع مسؤولي النادي الباريسي.

وفيما يتعلف بفابينيو، أوضح نائب رئيس موناكو أن النادي ليس مستعداً للتخلي عن أحد أفضل عناصره لغريمه الأول، وفقاً للصحيفة الرياضية الفرنسية.

وفي نفس السياق، أفادت صحيفة "لو باريزيان" أن موناكو، حامل لقب الدوري الفرنسي الموسم الأخير، لم يغير موقفه بخصوص هذين اللاعبين، ما يعني اعتزامه عدم التخلي عنهما.

ويعود ذلك إلى أن مامبي قرر البقاء لعام آخر في فريقه الحالي، ولكن بشرط ألا يقوم مسؤولو النادي ببيعه وألا يتم الفصل بين بعض ركائز اللعب الأخرى بالفريق كي يتمكن من الحفاظ على المستوى المرتفع الذي قدمه الموسم الماضي.