فارس عوض: حديث بن صبيح يؤكد تآمر قطر على الإمارات

رياضة

فارس عوض
فارس عوض

كشف فارس عوض المعلق الرياضي الإمارتي الشهير لدى عدة قنوات سعودية وإماراتية، عن تورط الحكومة القطرية في نشوب الأزمات تجاه الدول العربية، مستندًا بذلك على حديث عبد الرحمن بن صبيح السويدي العضو السابق في التنظيم السري بالإمارات.

كان بن صبيح قد أكد خلال حوار له على قناة دبي بعد عودته من إندونيسيا قادما إلى الإمارات، أنه كان يتلقى الدعم من الحكومة القطرية، سواء على الصعيد الشخصي أو لصالح التنظيم السري الذي كان ينتمي إليه.

ونشر عوض عدة تغريدات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "ما تحدث به عبدالرحمن بن صبيح احد أعضاء التنظيم السري سابقا في الامارات كان من اهم اسباب ازمة بلادنا مع الحكومة القطرية في السنوات الماضية".

وتابع المعلق الإماراتي: "تفاصيل وحقائق صادمة .. عن التخطيط والدعم والتدريب والتآمر ونشر الفوضى وما خفي اعظم وعن الأدوار المختلفة والارتباط المباشر بالتنظيم السري".

وقال عوض على لسان بن صبيح: "تحدث فيها ايضا عن دور الأجهزة الأمنية الاماراتية الحضارية في التعامل معه بشكل راقي بعكس ما كان يشاع ويتم ترويجه".

ووصف عوض أن ما قام به بن صبيح هي شهادة للتاريخ، موضحا أنها كانت تستحق ان تنقل في بث موحد من كل قنوات الدولة وان يشاهدها الجميع ويستحق عبدالرحمن بن صبيح الشكر عليها.

واختتم تغريداته قائلا: "حفظ الله وطننا وشعبنا وقيادتنا من كل شر وسائر بلاد المسلمين وادام امننا واستقرارنا واعاننا على القيام بواجبنا تجاهه والدفاع عنه".

يذكر أن التنظيم السري في الإمارات تابع لجماعة الإخوان المسلمين، والتي تعد ضمن القوائم الإرهابية داخل دولة الإمارات، حيث كان بن صبيح منتميا إليها في الوقت السابق القريب قبل عودته إلى البلاد.