رئيس إدارة البنك الأهلي يوضح ملابسات حادث سرقة فرع البنك في عدن

أخبار محلية

اليمن العربي

 

 

كشف رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، الدكتور محمد حلبوب، تفاصيل حادث سرقة البنك في حي عبدالعزيز عبدالولي في العاصمة المؤقتة عدن .

 

وقال حلبوب في منشور له على الفيس بوك، أن الجريمة قامت بها عصابة مسلحة يزيد عدد افرادها عن عشرة مسلحين يلبسون الزي الرسمي لقوات مكافحة الارهاب يحملهم باص نوع ( هايس ) ابيض اللون بدون لوحة ارقام .

 

وأضاف أن العصابة قامت بالسطو المسلح على فرع البنك الاهلي اليمني بحي عبدالعزيز عبدالولي عدن وذلك في حوالي الساعة الثامنه من صباح وأجبرت موطفي البنك على الانبطاح أرضاً وطلبت من مدير الفرع شهيد الواجب/ عبدالله سالم النقيب فتح خزائن البنك فاخبرهم بان الخزائن لا تفتح الا بثلاثه مفاتيح موزعه على ثلاثة اشخاص.

 

وتابع "وبعد عجز كل وسائل تهديدهم ووعيدهم على اجباره وزملائه على فتح خزائن البنك اطلقوا عليه رصاصة قاتله في الراس والحقوا برصاصه اخرى على حارسه البطل/ غسان زيد حسين المشوشي فاصابته في الرقبه ثم لاذوا بالفرار".

 

وأكد حلبوب أن الجهات الامنية المختصة تقوم بواجبها في التحقيق وملاحقة الجناه .. مشيراً إلى أنه سينشر في التوقيت المناسب تفاصيل الجريمة موثقه بفيديو مسجل بعدسات كاميرات البنك الاهلي اليمني.