أوزيل يحدد موقفه من الرحيل عن أرسنال

رياضة

مسعود اوزيل
مسعود اوزيل

أكد النجم الألماني مسعود أوزيل، بقائه في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي، معلنا عن رغبته بعدم الرحيل، مشيرا أن الكشف عن تحديد مستقبله سيكون بعد عودة الفريق من جولته في أستراليا والصين استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.

ويدخل أوزيل (28 عاماً) العام الأخير في عقده مع آرسنال، لتثار التكهنات بشأن مستقبله مع الفريق، وما إذا كان سيظل داخل جدران ملعب (الإمارات) من عدمه.

وقال اللاعب الألماني، الذي توج مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم بالبرازيل قبل 3 أعوام، خلال تواجده بمدينة سيدني الأسترالية إن "الأولوية بالنسبة لي هي البقاء بكل تأكيد".

وأوضح أوزيل: "آرسنال ناد عظيم، ودائماً ما أقول إنني أشعر بحالة جيدة جداً داخل الفريق".

وأضاف: "الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لنا حالياً هو الاستعداد بقوة للموسم القادم من خلال التدريب الجيد، والوصول للياقة البدنية المطلوبة أثناء تواجدنا في تلك الجولة".

وأكد أوزيل: "عندما نعود إلى لندن سوف نجلس ونتناقش".

ولم يكن أوزيل هو النجم الوحيد الذي مازال مصيره مع آرسنال يبدو غامضاً.

وربطت تقارير إخبارية النجم التشيلي ألكسيس سانشيز، الذي يستعد لخوض موسمه الأخير في عقده مع الفريق، بالانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي أو بايرن ميونخ الألماني، غير أن الفرنسي آرسين فينغر، مدرب آرسنال، أعرب أمس الثلاثاء، عن ثقته في استمرار اللاعب في الفريق.

ويدرس المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو الرحيل عن آرسنال في ظل سعيه للعب بصورة منتظمة، بعدما سقط من حسابات فينغر في الموسم الماضي.

وصرح جيرو لشبكة سكاي سبورتس الإخبارية: "مازلت لاعباً في آرسنال حتى هذه اللحظة، لذلك سأحاول أن أكون مهنياً كما جرت العادة، وأن أستعد جيداً للموسم المقبل".

وتابع: "واجهت بعض الصعوبات في السنوات الأخيرة، ولكن كنت أنجح دائماً في العودة بقوة، ولكن في العام الحالي، فإنني لا أعرف".

واختتم جيرو تصريحاته قائلاً: "لا أعرف مستقبلي، ولذلك فإنني لا أستطيع أن أقول لكم أكثر من ذلك، أركز فقط على استعداداتي للموسم القادم".