نائب رئيس اللجنة العليا يتفقد سير العملية الامتحانية بالمكلا

أخبار محلية

اليمن العربي

زار المدير التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي الدكتور محمد عمر باسليم وجمال سالم عبدون نائب رئيس اللجنة العليا للاختبارات بالمحافظات الشرقية ورشيدة صالح بن علي جابر مدير عام إدارة تعليم الفتاة بالوزارة صباح اليوم الأربعاء سير الاختبارات للشهادة الثانوية بمركزي مدرسة ابن خلدون والثانوية النموذجية للبنين بالمكلا.

 
وتحدث باسليم عن مستوى الانضباط والهدوء والأمان الذي تنعم به المراكز الإختبارية مؤكداً إن هذه الأجواء جاءت ثمرة للجهود التي بذلت في فترة التحضير والتهيئة لسير هذه الاختبارات.

 
وأكد عبدون على تكاتف الجهود من قبل جميع الكوادر التربوية والتعليمية بالمحافظة والمديريات والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاز هذه المهمة الوطنية الخاصة بمستقبل الطلاب والطالبات وانتقالهم للمرحلة الجامعية.

 
واستعرض جملة الاجراءات والمراحل التي مرّت بها عملية وضع وإعداد وطباعة الاسئلة في المطبعة السرية المركزية بالمكلا للمحافظات الشرقية  ومحافظتي مأرب والجوف، رافقهم في هذه الزيارة الأخوان عبود عوض بن عبود الشيخ مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المكلا وخالد أحمد مخرج رئيس قسم التعليم بالمديرية.

 
وعقد لقاء بعد انتهاء الوفد الوزاري من الجولة وعدد من رؤساء الشعب ومديري الدوائر رحب عبدون في مستهله بزيارة الوفد شاكراً جهود الدكتور عبدالله سالم لملس وزير التربية  ورئيس اللجنة العليا للاختبارات الدكتور صالح ناصر الصوفي القائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع المناهج والتوجيه.

 
مشيدا بدور اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة وقائد المنطقة العسكرية الثانية الذي أكد في كلمته التوجيهية في الحفل الخطابي والفني والتكريمي لأوائل طلاب الشهادة الأساسية حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لإنجاح سير العملية الاختبارية وتوفير الأمن والأمان لجميع المراكز الاختبارية بالمحافظة.