بالصورة.. الهلال الأحمر يقدم مساعدات إنسانية لذوي الأحتياجات الخاصة بحضرموت

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساعدات انسانية لذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية الشحر بحضرموت، بحضور مدير عام مديرية الشحر المهندس أمين بارزيق.

 
وأكد رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت عبدالله المسافري، حرص الهيئة على المساهمة فى رفع المعاناة عن المحتاجين، وخاصة شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة التي حرمت لأعوام عدة من أبسط الاحتياجات التي تلبي متطلباتها لمواصلة الحياة وتمكينها من الدمج في المجتمع، والتماسها احتياجات هذه الفئة التي ازدادت تهميشا وإهمال في ظل الاحداث والأوضاع الاقتصادية التي تشهدها البلاد.

 
ولفت إلى أن هذه الحملة تأتي ضمن سلسة حملات للمساعدات الانسانية لأبناء حضرموت لتقديم يد العون والمساعدة للمحتاجين.
 

مشيراً إلى أن هذا الحملة جاءت خصيصا لمساعدة ذوي الاحتجاجات الخاصة تعبيرا عن حرص واهتمام قيادة دولة الامارات العربية المتحدة لهذ الشريحة الهامة بالمجتمع .

 
وبدوره شكر مدير عام مديرية الشحر المهندس أمين بارزيق جهود ودعم دولة الامارات الدائم والمميز على كافة الاصعدة لأبناء حضرموت، وأشار الى ان هذه المبادرة الاماراتية والتي تأتي لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة هي الاولى من بين كل الدول بتقديم المساعدات لهذه الفئة تجسيدا لمواقف حكومة وشعب الامارات الثابتة التي تؤكد دائما الحرص على مساندة كافة فئات وشرائح المجتمع في حضرموت المحتاجة للتخفيف عنهم حدة المعاناة.

 
ومن جانبهم قدم المسئولون بجمعية دعم ذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية الشحر شكرهم وتقديرهم لدولة الامارات الشقيقة ولحكومتها وشعبها لما يقدمونه من مساعدات متواصلة لأهلهم واخوانهم في حضرموت.