بالفيديو.. تفاصيل تعامل قطر بالجن في أزمتها الخليجية

عرب وعالم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال خليل ولد أجدود مُراسل قناة العربية في العاصمة الموريتانية نواكشوط، إن هناك تحويلات قطرية للدجالين والمحتالين الذين يدعون أنهم من المشايخ الروحيين تتم عبر تجار السوق السوداء وقليل منها عبر Western و فروع بنكية.

 

وأضاف ولد أجدود عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن هُناك أدلة دامغة على لجوء قطر لمشعوذين مشيرًا إلى أن هاشتاج قطر تتعامل بالجن سيكشف عن ذلك. وسيكشف عنها هنا.

 

تابع: "أتفهم تعاطيكم مع الجن لمراقبتهم مثل ما حكى بن جاسم لتشارلي روز عن تجسسه على ضيوفه من حماس"، مضيفًا: "إذا قدمت أدلة على اتصالات مع مشايخ وهميين بحثا عن مخرج لا تقولون #قطر_تتعامل_بالجن لكي تراقبهم مثل ما اعتذر بن جبر عن استضافة قادة حماس".

 

وأشار مُراسل العربي إلى أن هُناك سينغالي مشهور بنشاطه وعلاقاته ويزعم تمكنه من علم السرقال قال إن خليجيين طلبوا منه  "جدول المثلث" وهو كتابة طلسمية لجلب الضرر لقادة يختلفون معهم.

 

وتابع أن هناك مشعوذين من السينغال و موريتانيا يحصلون على ملايين الدولارات بعد تواصلهم مع شيوخ في قطر عرضوا عليهم استنزال الأرواح وتسخير الجن لحل الأزمة، مضيفًا: "بعد مُساهمتها في تمويل أنشطة الجماعات المتشددة في غرب وشمال أفريقيا قطر تنفق بسخاء وتنعش سوق السحر والخزعبلات الأفريقية".