نبيل البيضاني.. خادم "الجزيرة" وسلاح "الدوحة" الخبيث في اليمن (فيديو)

عرب وعالم

اليمن العربي

استمرارًا لكشف أذرع قطر الخفية التي تستخدمها؛ لإثارة الفوضى في البلاد العربية، يتكشف يومًا بعد يوم الأذرع القطرية، التي تلحق الضرر بالدول العربية، والتي تدعمها الدوحة ماليًا، فنجد أن أذرعها طالت العديد من المناطق التي تشهد فوضى الأن.

 

الفوضى في اليمن

ومن بين البلاد التي ساهمت قطر في نشر الفوضى بها، اليمن، حيث دعمت العناصر الإرهابية، وساهمت في تدريبهم، للخروج على السلطة الحاكمة؛ لكي تسهل الأمر على إيران في السيطرة على اليمن.

 

تابع للإخوان

ومن بين أسلحة قطر في اليمن نذكر الناشط السياسي نبيل البيضاني، الذي يعيش في السويد، وينتمي لحزب الاصلاح اليمني التابع لجماعة الإخوان المسلمين.

 

ويُذكر أن "البيضاني" سافر إلى السويد، مطالبًا باللجوء السياسي، باعتباره معارض السياسي، وحياته معرضة للخطر.

 

خادم الجزيرة

ونشر موقع قطريليكس- المُتخصص في كشف فضائح قطر- فيديو حول الناشط السياسي نبيل البيضاني، ووصفته بأنه خادم قناة الجزيرة القطرية.

 

تأييد اعتصام رابعة

وأوضح الفيديو أن "البيضاني كان يُناصر اعتصام رابعة العدوية، الذي اشترك فيه جماعة الإخوان المسلمين في مصر؛ اعتراضًاعلى الإطاحة بمحمد مرسي الذي كان يحكم مصر في ذلك الوقت، ويُذكر أن المعتصمين في رابعة كان يخططون لإثارة الفوضى في مصر، وكان بينهم مسلحين.

 

متاجرة بمعاناة اليمنين

وأشارت "قطريليكس" إلى أنه يتاجر بمعاناة اليمنين، ويرأس منظمة تدعى "سام للحقوق والحريات"، والتي تم التأكد من أنها منظمة وهمية، ليس لها وجود، ولا يوجد مقرًا رسميًا لها على الأراضي السويسرية، حسبما أدعت "الجزيرة"، بل كانت كذبة من بين العديد من أكاذيبها.

 

منصة شائعات ضد السعودية والإمارات

وشمل الفيديو على منشورات لـ"البيضاني" عبر حساباته الرسمية على "تويتر"، و"فيس بوك"، يثير من خلالها الفتن في السعودية، والإمارات، من خلال نشر الشائعات.

 

ويذكر أنه أدعى عقب اندلاع أزمة قطر، بإدارة الإمارات لسجون سرية باليمن، وتمارس من خلالها انتهاكات لحقوق الإنسان، حسبما زعم، وهو الأمر الذي كذبته الإمارات.

 

وننتظر مع مرور الأيام المزيد من الأسرار حول تدخلات قطر في الأراضي العربية، ودعمها للإرهاب، الذي مازالت تنكره حتى الآن.