العليمي: كثافة التسريبات تبنئ عن أزمة داخلية كبيرة يعيشها الإنقلابيون

أخبار محلية

العليمي وهادي
العليمي وهادي

قال مدير مكتب رئاسة الجمهورية، الدكتور عبدالله العليمي، أن كثافة التسريبات تنبئ عن أزمة داخلية كبيرة يعيشها الانقلابيون إنهم يحاولون الاستعاضة عن الهزيمة بالأخبار الملفقة والتسريبات الخادعة.

وأضاف أنه كلما يتعرض الفاشلون -في إشارة إلى ميليشيا الحوثي  والمخلوع صالح الإنقلابية- لهزائم يبدأون بإطلاق الشائعات التي تتحدث عن أوهام العودة ويفبركون التسريبات التي تعكس نفسيات متأزمة.

وأكد في سلسلة تغريدات له على تويتر، أن اَي فعل سياسي في إطارالمرجعيات المتفق عليها فعل مرحب به وسيحظى باحترام الشعب واهتمام الدولة مادون ذلك فالشعب الذي تصدى للإنقلاب كفيل بإفشاله.

واشار إلى أنه عندما قالت الشرعية إن الدولة الاتحادية هي الحل فلإنها تدرك التعقيدات الكبيرة في الشمال والجنوب، لافتاً إلى أن الشعب قد دفع الكثير ثمناً للتجارب السياسية العقيمة.

وقال "موقف الأشقاء في التحالف من عودة الشرعية واستعادة الدولة ثابت وراسخ ومحاولة النيل من موقفه وخصوصاً قيادته الوفية محاولة هزيلة وفاشلة ومكشوفة"، مضيفاً بالقول "اهدافنا واضحة وعزيمتنا قوية وارادتنا في الوصول لإنهاء الانقلاب وحلم إقامة الدولة الاتحادية اكبر من ان تنال منها الشائعات والتحالف اصدق واوفى" .

وجاءت تغريدات العليمي على خلفيات ما نشرته صحيفة فرنسية حول لقاء جمع نائب رئيس الإستخبارات السعودية اللواء أحمد عسيري بنجل المخلوع علي صالح بهدف إسقاط الدعم عن الرئيس عبدربه منصور هادي.