"بن غانم" يعلن بدء إمتحانات الشهادة بثانوية "رخية" للعام الدراسي 2016 - 2017م

أخبار محلية

 عزام أحمد بن غانم
عزام أحمد بن غانم

أعلن مدير عام مديرية رخية رئيس المجلس المحلي عزام أحمد بن غانم، صباح اليوم الأحد، بدء إمتحانات الشهادة العامة "بثانوية رخية" الواقعة بمنطقة صنا.

وأكد بن غانم، على ضرورة توفير الأجواء المناسبة والمهيأه للطلاب  لاداء اختباراتهم وتحقيق نجاحات متميزة تعكس سير العام الدراسي الحالي 2016 - 2017م.

وحث مدير عام مديرية رخية، طلاب الثانوية على  بذل مزيدا من الجهود والجد والمثابرة لتحقيق نسب نجاح مشرفة لهم ولاسرهم ولثانويتهم , مشيراً إلى أن الإهتمام الذي توليه السلطة المحلية لقطاع التعليم سوف يتواصل بصورة دائمة بوصف هذا القطاع الحيوي يعد ركيزة أساسية لبناء المستقبل.

وإستمع بن غانم، من مدير مكتب التربية والتعليم هاشم الحامد، ومدير الثانوية سالم عبدالله بن غانم , إلى شرح وافي عن خطة سير العملية الإمتحانية , مؤكداً على أن السلطة ستسهم في تذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجههم.

كما قدم المدير العام بن غانم، دعماً مادياً لإنجاح العملية الأمتحانية ولأستمرارها بصورة جيدة.

من جانبة ثمن مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الحامد، جهود السلطة المحلية ممثله بالمدير العام للمديرية عزام بن غانم، على وقوفه وأهتمامه الدائم وبشكل مستمر مع القطاع التربوي ، مشدداً على أهمية تعاون الجميع لإنجاز العملية الامتحانية بوصفها مهمة وطنية.

وبدوره تطرق مدير ثانوية رخية، إلى الإحتياجات والإجراءات المتخذه بشأن محاربة ظاهرة الغش، واتخاذ معالجات صارمة في هذا الإتجاه لإنها هذه الظاهرة , معبراً عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم، على وقوفهم الدائم مع الإدارات المدرسية , موضحاً في سياق حديثة إن عدد المتقدمين للإمتحانات ( 40 ) طالباً بقسميها العلمي والأدبي.

رافق المدير العام خلال الزياره  رئيس قسم التعليم عبدالخالق بن حيدرة، وموجة مادة اللغة العربية بقسم التوجية سالم عبدالله بالطيف، ورئيس قسم الإمتحانات بالمديرية محمد بلحاج.