بالفيديو.. كيف استخدم صالح والقذافي المشعوذين في مواجهة أعدائهم؟

تقارير وتحقيقات

المخلوع والقذافي
المخلوع والقذافي ومشعوذ

جاء كشف خليل ولد أجدود مُراسل قناة العربية في العاصمة الموريتانية نواكشوط، لوجود تحويلات قطرية للدجالين والمحتالين الذين يدعون أنهم من المشايخ الروحيين تتم عبر تجار السوق السوداء وقليل منها عبر Western و فروع بنكية، مشيرًا إلى أن هُناك أدلة دامغة على لجوء قطر لمشعوذين مشيرًا إلى أن هاشتاج قطر تتعامل بالجن سيكشف عن ذلك، جاءت هذه التغريدات لتفتح تاريخ تعامل الرؤساء والزعماء مع الجن لأغراض سياسية.


السحر الأمني


جاء مصطلح «السحر الأمني» والذي يعني استخدام الجن والشياطين في جمع المعلومات المخابراتية والتجسس وعمليات أخرى معقدة، في اتفاقيات وعقود مبرمة بين السحرة وبين الجن من جهة وبين السحرة والجهاز الاستخباراتي أو السلطة من جهة أخرى, بغرض تحقيق أهداف سياسية أو حزبية أو عسكرية أو شخصية للقائد أو من بيده السلطة ويخاف أن تضيع من يده.


ظهر في الستينيات من القرن الماضي مصطلح أخر عرف بـ (التجسس السحري) وهو تعريف آخر لاستخدام الجن كوسيلة مخابراتية إضافة الى استخدام علومهم المتقدمة ودمجها بالعلوم البشرية النامية وذلك باستخدام السحر وفنونه في تطوير أسلحة سحرية تؤثر على الأهداف البشرية عن بُعد بأمراض جسدية ونفسية وعقلية.


قامت أجهزة الاستخبارات العالمية بالاستفادة من الظواهر البشرية الخارقة في المجال الاستخباراتي فيما يعرف بعلم ما وراء الطبيعة (الباراسيكولوجي) الذي يعني بظاهرة الاتصال بين الأشخاص (الخبراء) عبر العقل أو المخ البشري دون استخدام أية وسائل اتصال تكنولوجية.


وفي عالمنا العربي كثر الحديث منذ عدة سنوات عن استخدام بعض الزعماء لمثل هذا النوع وذلك بإحضار السحرة والمشعوذين المشهورين في أدغال إفريقيا وبلاد المغرب العربي لاغداقهم بالأموال لحمايتهم من الانقلابات او الاغتيالات او لتحقيق أهداف أخرى ومنهم الزعيم الليبي (معمر القذافي).


المخلوع والسحر


وفي اليمن نجد أن للسحر والشعوذة بيئة خصبة حيث يكثر السحرة والمشعوذون على امتداد الأراضي اليمنية جبالها وسهولها خاصة في منطقة صعدة ورداع الجبليتين، ربما كان لوجود الأقليات من الديانة اليهودية والتي لديها علم من الكتاب وعلوم السحر، ربما كان لها دور في نشر علوم السحر والدجل والكهانة مما أدى إلى تلك النتيجة،   ومن سيأتي بعده وستذكرون ذلك لو طالت أمد الحرب. 


أما (رداع) فيتواجد هُناك أشهر السحرة ويدعى (محمد العوبلي) الذي يقوم بتشخيص الحالة وكشف سيرتك المرضية وتفاصيل السكن بمجرد تزويده باسم المريض فقط ومدينة او مكان السكن، وهو مقرب جداً من المخلوع صالح ويلازمه في كثير من المناسبات التي لا يستطيع (صالح) حضورها أو السير في أي موكب دون مشورة هذا الساحر الذي يكشف له مواقع أي كمين قد أعد لاغتياله, وكذلك المتربصين بالرئيس.


وقد نجا (عفاش) من كثير من حوادث الاغتيال عداً حادثة تفجير المسجد في (2011م) التي كادت أن تتناثر أشلائه لولا أرادة الله نجاته بأعجوبة،   وللوصول لنتيجة صائبة وشبه مضمونة في تحقيق هدف أي غارة لقصف المخلوع ينبغي أولا اختيار الأوقات المناسبة وهي أثناء رفع الأذان لأي صلاة.


وكذلك من الإقامة لها إلى انتهاء الصلاة حيث تنعدم فيها فعالية السحرة, وكذا تأثير القرين الذي يتلقى اخبار الطلعات الجوية ووقتها وينقلها للساحر الذي يبلغها للمخلوع عفاش قبل القصف بدقائق لتغيير مكانه وهذا ما حصل في الغارتين السابقة، كما ينبغي تغيير قاعدة انطلاق الطائرة المكلفة بالمهمة وكلما كانت المسافة من الانطلاق إلى مكان الهدف قصيرة كلما أثر ذلك على حسابات الساحر والقرين وبالتالي الحصول على معلومات مغلوطة او مشوشة أو معدومة.


مؤيد للقذافي يستقوى بالجن


هدد رجل روحانيات ليبي، الولايات المتحدة الأمريكية وتركيا، بإشاعة الفوضى والظلام، وإطلاق المربوط الليبي، إن لم يتراجعوا ويرحلوا عن ليبيا.


وقال يوسف شاكير، عبر برنامج "عشم الوطن" على القناة الليبية، موجهاً حديثه إلى الليبيين إن "الصالحين يحاربون معكم، وإن أهل الباطن معكم"، في إشارة إلى الجن.


وظهر شاكير على القناة الليبية لعدة ساعات، يقوم خلالها بكيل الشتائم والسباب للغرب والعرب على حدٍ سواء، مصمماً على أن من يطلق عليهم ثوار ما هم إلا أتباع تنظيم القاعدة، وأنهم يتعاطون حبوب الهلوسة والمخدرات.


وهذه نص الرسالة التي وجهها شاكير:


(من الحكيم سليمان إلى السلطان "حسحبتوه" المغرب، لقد كثر الهرج والمرج والأخذ والرد عليه.. أرسل طيوره أزرب الخضر، عليهم دُك بلادهم من جنس العمل، واحدة بواحدة والبادي أظلم، عمم الظلام، ابدأ بولايتين ودع البومة السوداء تنعق رد الفعل بالمثل، وتتجرع الإشعاع الياباني.


واهرج وامرج من يسكنها، عبثاً تحاول نقلهم بالسفن، وإلى أين، تخندقهم بالسراديب هراء، ستنعق البومة الندم والحسرة، لا حل للإشعاعات النيزكية أيها الأمريكيون، إرحلوا قبل أن يداهمكم الموت البطيء السريع، تراجع وعوّض ما فاتك وإن تقدمت على العناد، سنتقدم على أكبر فوضى بالعالم، وأنتم تعلمون من هو "المربوط الليبي".


السلطان هيمشاس، أرض الأتراك تنشق بزلزال من أجل بيع الدين بالدنيا، السلطان أشاوس، أرض الإنجليز، إرحلوا يا آدميين، هذه المدن إنذار، الموت قادم لا محالة، قادتكم لم يتركوا لكم أي خيار، ستموتون غداً باليوم.