محافظ شبوة يدشن الامتحانات للفصل الثاني بكليتي النفط والتربية

أخبار محلية

محافظ شبوة علي بن
محافظ شبوة علي بن راشد الحارثي

شهدت مدينة عتق مركز محافظة شبوة اليوم السبت، بدء امتحانات الفصل الثاني بكليتي النفط والمعادن والتربية.

ودشن محافظ شبوة علي بن راشد الحارثي وبحضور الوكيل المساعد للمحافظة سالم الاحمدي وعميد كلية النفط الدكتور محمد المطهري وعميد كلية التربية الدكتور خالد بن سريع.

اليوم امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي بلكليتين والتي يتقدم لها الفان وثلاثمائة طالب وطالبة بكلية النفط والدارسين في اربعة تخصصات علمية وموزعين على تسع قاعات للامتحانات.

كما يتقدم سبعمائة واربعة وعشرين طالبا وطالبة للامتحانات بكلية التربية الدارسين في ستة تخصصات علمية وموزعين على عشر قاعات للامتحانات فيها.

وقد عبر المحافظ الحارثي عن سعادته الغامرة بتدشين الامتحانات في الكليتين مشيدا بمستوى الاعداد والتنظيم لها ونوه بثقة الطلاب بانفسهم واستعداهم لتأديتها متمنيا لهم التوفيق والنجاح،مشيرا الى اهتمام قيادة المحافظة بالكليتين اللواتي يمثلن منارات مشعة ونواة اساسية لتعليم الجامعي بالمحافظة، مؤكدا على تذليل كافة المصاعب التي تواجههما والعمل على تطوير مسارات ومستويات العملية التعليمية والاكاديمية بالكليتين مثنيا على جودة ومستويات مخرجاتهما السنوية وحاجة المحافظة لهم سوى للعمل في الحقل التربوي او النفطي.

ولفت المحافظ الحارثي الى مواصلة المتابعة لاعادة اعمار ماخربته حرب المليشيات من البنى التحتية والقاعات الدراسية بكلية النفط وكذلك العمل على مساعدة عمادة كلية التربية على ايجاد مبنى مناسب للتعليم الجامعي.