للعام الثاني على التوالي.. شرطة دبي تفوز بجائزة عالم التكنولوجيا

تكنولوجيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فازت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بالإدارة العامة للخدمات الذكية بجائزة عالم تكنولوجيا المعلوماتIT World Awards" " في الولايات المتحدة الأمريكية للعام الثاني على التوالي .

وحسب وكالة الأنباء الإماراتية، قد فازت شرطة دبي بالجائزة الذهبية في فئة أفضل استخدام لخدمات وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات في مجال التعليم وذلك عن طريق المشاركة بمشروع التحقيق الجنائي الافتراضي والمطور من قبل مركز التكنولوجيا الافتراضي بشرطة دبي.

جاء التكريم خلال الحفل الذي نظمته منظمة وادي السيليكون في مدينة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية حيث تهدف الجائزة إلى تكريم الفائزين في مجال تقديم أفضل الخدمات في تقنية المعلومات وفق معايير الأداء والمنتجات والخدمات ورضا العملاء وفرق العمل في المجال التقني.

يذكر أن الجهة المنظمة للجائزة التي تعد من إحدى أكبر الجوائز العالمية في مجال تقنية المعلومات تقوم بتقييم وتكريم أفضل الابتكارات والابداعات والمساهمات وفرق العمل من مختلف دول العالم حيث يتم تكريم منتجات تقنيات المعلومات والمؤسسات والشركات والمشاركين من مختلف الدول وتشارك في الجائزة كبرى الشركات مثل DELL وSamsung و Epson و Cisco ومن دول مختلفة.