اجتماع بعدن يناقش جهود الصليب الأحمر في اليمن

أخبار محلية

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

عقد امس في العاصمة المؤقتة اجتماعاً موسعاً لمناقشة الجهود التي يبذلها الصليب الاحمر في توفير الادوية ومنها كمية الأنسولين آلتي وصلت الى مكتب الصليب الاحمر بصنعاء بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان في العاصمة المؤقتة عدن.


كما ناقش الاجتماع الذي ضم وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبد الرقيب فتح ،ووزير الصحة العامة والسكان عضو اللجنة الدكتور ناصر باعوم مع ممثل الصليب الاحمر بمكتب عدن كارلوس باتاليس الدعم المقدم من الصليب الأحمر لمراكز وباء الكوليرا في مختلف المحافظات..متطلعاً للشراكة مع الصليب الاحمر في الورشة التي ستقام خلال ايّام للإصحاح البيئي بوضع خطط وتقديم مساعدات في مجال الترصد الوبائي .


وتطرق الاجتماع الى دور مراكز الصليب الاحمر في تقديم خدماته الجيدة ودورها الفعال وتقدير الحكومة للجهود الذي يبذلها الصليب في كل تلك المجالات.


حضر اللقاء المنسق العام للجنه العليا للإغاثة جمال بالفقيه ووكيلة وزارة الصحة الدكتورة اشراق السباعي ،ومديرة المخازن المركزية الدكتورة سعاد الميسري ، والمسؤول الطبي باللجنة العليا للإغاثة الدكتور صالح هشله ،والدكتورة فريدة فاروق والدكتورة منى القدسي و هديل سمير من مكتب الصليب الاحمر بعدن.