أولمبي الإمارات يستعد لودية السعودية الثانية غدًا

رياضة

من مباراة الأمس
من مباراة الأمس

يخوض منتخب الإمارات الأولمبي أمام نظيره السعودي، مباراته الودية الثانية، والتي ستقام مساء غدٍ (الأربعاء)، في الساعة 9:30 مساءً، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في ختام معسكره الإعدادي الخارجي.

ومن المقرر أن يدخل اولمبي الإمارات بتشكيلة ثابتة بهدف الوقوف على الجاهزية الفنية للاعبين، للاستقرار على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها للتصفيات الآسيوية المقبلة بالعين، في الفترة من 15 إلى 19 يوليو الجاري. 

وكان الأبيض الأولمبي قد تعادل إيجابياً مع نظيره السعودي، بهدفٍ لكلٍ منهما، في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما في التاسعة والنصف من مساء أمس (الأثنين)، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض غمار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا في الصين 2018.

وتقدم المنتخب السعودي خلال الشوط الأول للمباراة، بالهدف الذي سجله حمدان الشمراني في الدقيقة (2)، وتعادل للأبيض الأولمبي أحمد الهاشمي في الدقيقة (76) من عمر المباراة.

وخاض اولمبي الإمارات المباراة بمشاركة جميع اللاعبين المتواجدين في قائمة المنتخب الحالية، للوقوف على الحالة الفنية والجاهزية البدنية للاعبين، تمهيداً للاستقرار على التشكيلة الرئيسية للمنتخب، والتي سيخوض بها التصفيات الآسيوية المقبلة في العين.

وتم تبادل الدروع التذكارية بين الاتحادين الشقيقين بين شوطي المباراة، حيث سلّم عادل البطي الأمين عام للاتحاد السعودي لكرة القدم درعًا تذكاريًا لراشد الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الإماراتي رئيس بعثة منتخبنا الوطني.

أدار المباراة حكم الساحة الإنجليزي مارك كلاتنبيرغ، بمعاونة فيصل القحطاني حكم مساعد أول، وعمر الجمل مساعد ثان، وخالد الطريس حكماً رابعًا.