بن زايد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس بيل وميليندا

عرب وعالم

محمد بن زايد
محمد بن زايد

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم اتصالا هاتفيا من بيل غيتس الرئيس المشارك لمؤسسة بيل وميليندا غيتس.


وخلال الاتصال، هنأ بيل غيتس صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة عيد الفطر السعيد، معربا عن تمنياته لدولة الامارات العربية المتحدة المزيد من التطور والتقدم.


وأعرب بيل غيتس عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على الشراكة الفاعلة والقوية بين سموه وبين مؤسسة بيل وميلندا غيتس وجهودهما المشتركة في مجال الخدمات الانسانية والمبادرات الاجتماعية خاصة فيما يتعلق بمكافحة الأمراض والمخاطر الصحية التي تهدد حياة الأطفال في المجتمعات الفقيرة.


وقال إن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الأخيرة، بدعم حملة القضاء على شلل الأطفال بمبلغ 30 مليون دولار أميركي تعتبر مساهمة من سموه في دعم الجهود العالمية لاستئصال مرض شلل الأطفال.


من جانبه أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لـ "بيل غيتس" عن شكره للتهنئة وما أبداه من مشاعر طيبة.


وأكد الجانبان خلال الاتصال أهمية استمرار تضافر الجهود وتعزيز التعاون والتنسيق مع المنظمات الدولية المعنية بالأعمال الخيرية لتحقيق أفضل الحلول والنتائج في مجال الخدمات الانسانية، وذلك وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإماراتية