الرئيس هادي يعين ضباطاً جُدد في مناصب عسكرية

أخبار محلية

الرئيس هادي
الرئيس هادي

أصدر الرئيس عبدربه منصور هادي قرارات جديدة ‏بتعيينات في مناصب عسكرية، وعين الرئيس هادي، اللواء الركن صالح قايد الزنداني نائباً لرئيس هيئة ‏الأركان العامة و اللواء الركن ناصر عبدالله ناصر رويس، ‏رئيساً لهيئة العمليات في القوات المسلحة.، كما أصدر قرارا آخر قضى بتعيين اللواء الركن ‏احمد البصر سالم سعيد، أركان المنطقة العسكرية الرابعة، ‏ومقر قيادتها المركزية مدينة عدن.

 

إلى ذلك ثمن رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بالدعم السخي الذي قدمته السعودية، في مجابهة وباء الكوليرا وتوفير الأدوية والمحاليل الطبية عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الاستثنائي الذي عقده اليوم وضم عدداً من المحافظين اليمنيين والوكلاء ومديري العموم، لمناقشة الوضع الصحي ورفع حالة الاستنفار لمجابهة وباء الكوليرا واتخاذ الإجراءات المناسبة للحد من انتشاره.

 

وأكد المشاركون في الاجتماع في تقاريرهم أن الوضع الصحي في المحافظات اليمنية التي ظهر بها الوباء تحت السيطرة، وقد اتخذت جميع الاحتياطات الطبية اللازمة من تجهيز مراكز متنقلة لذات الغرض.

 

وأكد بن دغر أن الحكومة الشرعية تضع كل إمكانياتها لمواجهة الجائحة الوبائية التي أصابت اليمن وأنها ستقدم كل الدعم والامكانيات اللازمة لمحاربة الوباء والقضاء عليه.