المدرب الدولي سامي الجابر: السعودية خط أحمر

رياضة

 سامي الجابر
سامي الجابر

أكد الدولي السابق سامي الجابر، مدرب نادي الشباب، أن السعودية خط أحمر أمام كل التدخلات القطرية المرفوضة.

وقال على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر:" كلنا مع الوطن ضد كل التدخلات القطرية المرفوضة تمامًا والتي تبين للجميع أنها منذ أكثر من عشرين عامًا مستمرة رغم الصبر السعودي حتى طفح الكيل".


وأضاف حسب صحيفة عين اليوم السعودية :" الاهم ان لا يوجد مواطن عاش على تراب هذا الوطن يتردد في ان يقول ان وطنه وامن بلاده اولوية وخط احمر سواء ضد قطر او غيرها بلا فضل ولا منه، حفظ الله بلادنا من كل مكروه وحفظ قادتنا لما فيه خير البلاد والعباد وامده بعونه ونصره وتوفيقه".


وعبر عن حزنه ممن أشاع الكثير من الأحاديث الإعلامية حول ارتباطه بقطر، وقال:" ونحن نودع شهر رمضان المبارك تقبله الله منا ومنكم احببت ان اوضح لمن خاض في النوايا واختلق القصص الوهمية في هذ الشهر الفضيل واقول، سامح الله جميع من تعرض لشخصي بقصد او بغير قصد فما طرح على مدى اسبوعين من صحف رسمية واعمدة اعلامية لا يتم للواقع بصلة".


وشدد على أنه لا يرتبط بأي عقد مع أي جهة قطرية، وقال:" تواجدي كسفير لملف قطر لتنظيم كأس العالم مع عديد من الرياضيين من الخليج والعرب والعالم انتهى باعلان الاستضافة عام 2010، كما ان تواجدي محلل في قنوات بي ان سبورت انتهى بتوقيعي عقد تدريبي لفريق الشباب لذا لا صحة لما حاكه البعض بانني مرتبط باي صفة تعاقدية".


وتعجب ممن يعرف الحقيقة، ويكتب عكسها، وقال:" ولو ان ما كتب وتردد حقيقة لما تأخرت لحظة في اعلاني انسحابي اسوة ببقية زملائي ولكن للاسف هناك من يعرف الحقيقة ويكتب عكسها للاسف الشديد".


وطالب أبناء المملكة في التلاحم ضد كل من يتعرض للسعودية، وقال:" ففي الوقت الذي يرى البعض انني يجب ان ادافع عن نفسي ضد ما كتب عني اقول ان هذا وقت الدفاع عن الوطن ونحن احوج للتلاحم من التنافر".
منطقة المرفقات