"آي سي إم كابيتال" تدعم المؤسسات الخيرية

أخبار محلية

آي سي إم كابيتال
آي سي إم كابيتال

بهدف تعزيز التنمية المستدامة وإزكاء فِكرة التطوُع والمُشاركة المجتمعية؛ قامت آي سي إم كابيتال – الشركة العالمية المُتخصصة في التداوُل في الفوركس والعقود مقابل الفُروقات عبر الإنترنت، بمُشاركة مؤسسة تراحم الخيرية في أعمالها الخيرية الهادفة من خلال توزيع صناديق مواد غذائية على الأسر المحتاجة المتواجدة بالإمارات العربية المتحدة.

وجاءت مبادرة الشركة لتعكس إيمانِها بالمسؤولية الإجتماعية للشركات، فلطالما تسعى أي سي إم  إلى توسيع نطاق أعمالها الخيرية بهدف دعم القضايا التعليمية والخيرية، فضلا عن تعزيز علاقاتها بالمجتمعات عبر اهتمامها الغير مسبوق بقضايا الإنماء والتطوير.

وفي تصريح له ذكر السيد شُعيب عابدي-  مدير آي سي إم كابيتال: "إن الاحتفال بشهر رمضان المبارك فرصة مثالية لإعادة التأكيد على القيم والروابط المجتمعية وتعزيز فكرة التضامن بين أفراد المجتمع".

وأضاف "تأتي مشاركتنا بهدف تحسين أحوال الأفراد الذين تشملهم المبادرة والذين لم يحظوا بالقدر الكاف من الاحتياجات الضرورية، إننا سعداء برؤية ثمار مشاركتنا تنمو يوما بعد يوم".

مؤسسة تراحم الخيرية؛ هي منظمة معنية بتوفير مواد الإغاثة الإنسانية والمساعدات اللازمة للأفراد الذين لم تتوافر لهم الاحتياجات المعيشية الضرورية داخل الإمارات العربية المتحدة.