الإمارات تعلن عن بدء طرح تذاكر كأس العالم للأندية.. والسعر مفاجأة!

رياضة

اليمن العربي

أعلنت اللجنة المنظمة المحلية عن طرح تذاكر كأس العالم للأندية "الإمارات 2017"، لعشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم.

وأتاحت اللجنة إماكنية شراء تذاكرهم عبر FIFA.com/uae2017، لحضور البطولة في الفترة الممتدة من 6-16 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

وتبدأ أسعار تذاكر البطولة من 20 درهماً للفئة الثالثة، وينتظر عشاق كرة القدم في دولة الإمارات انطلاق الدورة 14 لكأس العالم للأندية FIFA، حيث سيسعى أبطال القارات الست إلى المشاركة في البطولة. 

وتجري التحضيرات للبطولة على قدم وساق، حيث يشكل إعلان اليوم عن انطلاق مبيعات التذاكر للعموم محطة رئيسية في مسيرة البطولة.

من جانبه، قال مدير البطولة في اللجنة المنظمة المحلية، عارف حمد العواني: "نسير حسب البرنامج الزمني الذي تم وضعه وذلك من خلال عمل منظم من كافة النواحي منذ إطلاق الشعار الرسمي في أبريل (نيسان) الماضي، حيث تم طرح التذاكر الخاصة والحصرية لمستخدمي بطاقات فيزا والتي شهدت إقبالاً منقطع النظير، بالإضافة إلى المشاركة الكبيرة في فعاليات كأس العالم للأندية FIFA مثل Experience & Excitement، ولذلك ندعوا الجميع لشراء التذاكر قبل نفادها لكي يتمكنوا من مشاهدة فريقهم المفضل يخوض المنافسات للفوز بلقب البطولة هنا في دولة الإمارات".

ومن أجل تلبية احتياجات جميع عشاق كرة القدم، بات الآن بإمكانهم الاختيار بين مجموعة متنوعة من التذاكر المختلفة المتاحة على موقع FIFA.com/uae2017 من الفئة الأولى، الثانية، والثالثة، بالإضافة إلى خدمات ضيافة الشركات، وحجرات (كابينات) خاصة عند الطلب. 

وكان ريال مدريد آخر المتأهلين الذي حصد لقب دوري أبطال أوروبا من جديد، ليكون أول فريق أوروبي يتأهل لبطولة كأس العالم للأندية FIFA لموسمين متتاليين، ومن قبله فريق أوكلاند سيتي والذي يحقق رقماً قياسياً بمشاركته للمرة التاسعة في البطولة بعد إحرازه لقب بطل دوري أبطال أوقيانوسيا.

وكان الأسطورة المكسيكية باتشوكا أول الأندية التي انتزعت مكاناً لها في أبوظبي.