جنون مانشستر يونايتد لضم رونالدو بهذا المبلغ الخيالي!

رياضة

رونالدو
رونالدو

أكد تقارير إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يجهز لإبرام صفقة تاريخية تصل قيمتها إلى 175 مليون جنيه إسترليني إضافة إلى الحارس دي خيا، من أجل التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني.

وبدأت العروض تنهال على "صاروخ ماديرا"، منذ الأنباء التي نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن إبلاغه زملائه في المنتخب بنيته الرحيل عن ريال مدريد.

وتعود رغبة كريستيانو بترك ريال مدريد، نظراً لاتهامه من قبل السلطات الإسبانية بالتهرب من دفع 14.7 مليون يورو ضرائب متأخرة.

ويمني يونايتد النفس بالتعاقد مع "الدون" بمبلغ تاريخي يجعله الأغلى في تاريخ كرة القدم، لإيمانه بقدرة النجم البرتغالي على التألق مع الفريق، الذي لعب له من 2004 وحتى 2009، إضافة إلى إمكانية استغلال اسمه وصورته لتحقيق مكاسب دعائية ضخمة للنادي.

وعادة ما يفاجئ رئيس نادي ريال مدريد عشاق الفريق بصفقات من العيار الثقيل فور فوزه برئاسة النادي، وهو ما حدث أمس الأحد بالفعل، إذ اختير رئيساً لولاية جديدة حتى 2021، ما يعني إمكانية إقناع كرستيانو بالبقاء في صفوف "الملكي" أو الاستغناء عنه مقابل أكبر فائدة ممكنة، والتعاقد مع نجوم جدد، على رأسهم الحارس الحلم ديفيد دي خيا.