"المُستشار" يوجه رسائل للسعوديين عبر هاشتاج تركيا تهاجم السعودية

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تداول نُشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج تُركيا تُهاجم السعودية، حيث قال حساب سعودي يحمل اسم المستشار: "السياحة فيه وهم يتوعدون لنقل الربيع العربي والدمار للسعودية يعقل أن ندعمهم بالسفر"، مضيفًا: "اليوم يقولها كبير المستشارين لأردوغان بكل وضوح مهددا السعودية بأنها قريبا سوف تنال نفس ما نالته الدول المدمرة بالربيع".


وأضاف حساب المُستشار: "الربيع العربي هو مشروع إخواني قطري تركي بالتعاون مع اليهودي سورس من أجل نشر الفتن والحروب منطقتنا العربية هل عرفتم، موجهًا رسالة للسعوديين قال فيها: "إلى جميع المسافرين إلى تركيا، والله أن تركيا غير أمنة لسلامتكم، ها هي تركيا عبر سياستها تهدد السعودية كي تسافر لها".


وتابع: "تُركيا يا من تتعاطفون معها هي أكبر حليف تجاري لإيران بلغت تبادلها التُجاري إلى 35 مليار دولار وحاليًا هم بحلف استراتيجي معه"، مشيرًا: "أن كلام كبير المُستشارين اليوم هو تأكيد لكلامي عندما قلت لكم بتحليل أن دمار العرب بما يعرف بالربيع العربي صناعة إخوانية".


وقال: "رسالة خاصة إلى كل التُجار بالسعودية أن تُركيا تُهدد وطنكم إسحبوا استثماراتكم منها والرزق على الله بأذن الله سوف تجدون افضل".