مدريد تستقر على اختيار خليفة رونالدو في الفريق

رياضة

نجوم الكرة
نجوم الكرة

تصاعدت أزمة رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعبي فريق ريال مدريد الإسباني، بشأن قرار رحيله من من النادي الملكي، بسبب استيائه من ادعاءت القضاء الإسباني وتوجيه تهم إليه بالتهرب الضريبي.
 
وأجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد استطلاعا للرأي في موقعها الإلكتروني على خليفة رونالدو في مدريد، حيث بلغ عدد المشاركين فيه قرابة 66 ألف و240 فرد.
 
وأسفرت نتائج الإستفتاء على اختيار النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب موناكو ليكون خليفة رونالدو في الفريق بنسبة فاقت 32% من المشاركين في الإستفتاء، بينما حصل على المركز الثاني نجم فريق برشلونة الدولي البرازيلي نيمار جونيور لاعب برشلونة بنسبة 24% من المشاركين .
 
وجاء في المركز الثالث نجم يوفنتوس باولو ديبالا بنسبة 21% , أمام في المركز الرابع فقد جاء مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي بنسبة 12% , في حين جاء خامساً نجم أتلتيكو مدريد ( إنطوان جريزمان ) بنسبة 10% . 
 
يذكر أن القضاء الإسباني اتهم رونالدو بالتهرب الضريبي من عام 2011 وحتى 2014 بمبلغ قيمته 14.7 مليون يورو، مما أثار حفيظة رونالدو، وخروج بعض التقارير البرتغالية تشير برحيله عن النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.