سيلفا: لعبت في الكثير من المراكز.. والهجوم غير مسيرتي

رياضة

أندريه سيلفا
أندريه سيلفا

كشف تقرير إيطالي عن تفاصيل مهمة في حياة اللاعب أندريه سيلفا المهاجم الجديد من بروتو البرتغالي إلى ميلان الإيطالي، والذي يعد آخر صفقات "الروسونيري"، حيث أكد أن مركز المهاجم غير مسيرته الكروية.

وأشار سيلفا إلى أنه لعب في العديد من المراكز في بداية مسيرته قائلا: 'لعبت في وسط الملعب قبل انضمامي لبورتو، ثم لعبت كجناح، عندما جئت لبورتو أشركني المدرب جواو (دومينجوس دا سيلفا) كمهاجم'.

وأضاف: 'لا يمكنني القول أنني كنت سعيداً، لأنني كنت أعتقد أن الأفضل لي اللعب كجناح، وبعد ذلك، الأمور بدأت تسير للأفضل حتى وصلت إلى ما أنا عليه الآن'.

وقال المهاجم الدولي الذي ارتدى قميص 'الروسونيري' رسمياً الإثنين الماضي، قادماً من بورتو البرتغالي مقابل 38 مليون يورو: 'دائماً ما كنت أحب المنافسة، أعشق الفوز، والضغط الناتج عن الرغبة في تحقيق الفوز، وأنا دائماً هكذا في جميع الرياضات التي أمارسها'.

وأوضح المهاجم الشاب (21 عاماً) أنه مارس العديد من الرياضات قبل أن يقرر في النهاية التفرغ تماماً لكرة القدم.

وقال في هذا الصدد: 'مارست العديد من الرياضات عندما كنت صغيراً، أحب الكاراتيه والسباحة، بدأت ممارستهما وأنا في سن العاشرة، مارست أيضاً الهوكي، ثم قررت في النهاية لعب كرة القدم، لأنها رياضة الجميع، هي رياضة الناس وكانت ممارستها أسهل أيضاً في المدرسة'.

كما أعرب اللاعب الدولي عن امتنانه الكبير لبورتو، وأنه لا يوجد لاعب بعينه يعتبر ملهماً بالنسبة له، ولكن طموحه هو أن 'يصبح متفرداً وعلى طبيعته'.

ويعد الدولي البرتغالي هو الصفقة الرابعة لفريق ميلان في موسم الانتقالات الصيفية بعد المدافع الأرجنتيني ماتيو موساكيو ولاعب خط الوسط الإيفواري فرانك كيسييه والظهير الأيسر السويسري ريكاردو رودريغيز.

ويعتبر سيلفا هو خامس برتغالي ينضم لصفوف فريق ميلان على مر تاريخه، ويأتي بعد باولو فوتري ومانويل روي كوستا وريكاردو فيرريرا وغوديلسون مامادو تونكارا الملقب بـ'بيليه'.