بـ17 مليون ريال.. عمر خربين هلالي

رياضة

عمر خربين
عمر خربين

نجحت مفاوضات نادي الهلال السعودي مفاوضاتها بقيادة الأمير نواف بن سعد، في الحصول على شراء النجم السوري عمر خربين مع إدارة نادي الظفرة الإماراتي، خلال الموسم المقبل.

ودخلت المفاوضات بين شدّ وجذب بين الطرفين رغبةً من إدارة نادي الظفرة الوصول لقيمة عالية لبيع عقد اللاعب أو تجديد الإعارة الأمر الذي رُفض من قبل مسيّري النادي الأزرق العاصمي كون الهلال يرغب بشراء عقد اللاعب كخيار وحيد بالنسبة له.

وتلقت إدارة نادي الهلال العديد من الوعود من قبل أعضاء شرف النادي لتأمين مبالغ لحسم ملف السوري عمر خربين وانتقاله بشكل كامل للفريق الأزرق إذ تم الاتفاق بين الطرفين للوصول إلى مبلغ 17 مليون ريال ستدفع على دفعتين لنادي الظفرة الإماراتي ستكون الدفعة الأولى مباشرةً بعد توقيع العقد الذي سيكون خلال الأيام المقبلة.

وتشير المصادر بأن رغبة اللاعب عمر خربين القوية في تمثيل الهلال والاستمرار معه لمواسم قادمة سهلت من مهمة إنهاء الصفقة لصالح الفريق الهلالي رغم تدخل عدّة أطراف من أندية أخرى إماراتية تواصلت مع اللاعب لإقناعه وكانت ترغب بانضمام اللاعب لصالحها لكن خربين أخبر إدارة نادي الظفرة إما الانتقال إلى الهلال أو البقاء في صفوف ناديه الأصلي الظفرة.