سفير سعودي لـ"قطر": ستعضون أصابع الندم إن لم تعودوا لصوابكم

أخبار محلية

أحمد عبد العزيز قطان
أحمد عبد العزيز قطان

علق أحمد عبد العزيز قطان سفير المملكة العربية السعودية في مصر على الأزمة مع قطر بالقول: "لقد طفح الكيل وبلغ السيل الزبى فكان لابد لـ #ملك_الحزم أن يرفع عصاه عالياً"، متسائلًا: "كيف يسكت #ملك_الحزم عمن يحتضن الجماعات الإرهابية والطائفية، وكيف يسكت عمن يستهدف ضرب الاستقرار في المنطقة".


وطرح قطان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "كيف يسكت ملك الحزم عمن يدعم نشاطات الجماعات الإرهابية المدعومة من إيران في #المملكة و #البحرين، وكيف يسكت #ملك_الحزم عمن يمارس سراً وعلناً طوال السنوات الماضية انتهاكات جسيمة لشق الصف الداخلي السعودي، وكيف يسكت #ملك_الحزم عمن يحرض للخروج على الدولة والمساس بسيادتها، وكيف يسكت #ملك_الحزم عمن يدعم الجماعات الإرهابية في الدول العربية الشقيقة".


وتابع: "وكيف يسكت #ملك_الحزم عمن يدعم الإخوان المسلمين والقاعدة وداعش ويأويهم في بلاده، وكيف يسكت #ملك_الحزم عمن يدعم الإرهاب في #مصر الحبيبة، وكيف يسكت #ملك_الحزم عمن يريد شراً بـالأشقاء في #الإمارات و #البحرين، وكيف يسكت #ملك_الحزم عمن يدعم #الحوثيين و #إيران و #حماس، وكيف يسكت #ملك_الحزم عمن يريد شراً بالدول العربية والاسلامية".

 

وأضاف سفير المملكة في مصر: "فكان لابد لملك الحزم أن يضرب بعصاه رؤوس من شارك في هذه المؤامرات حتى يعودوا الى رشدهم، وأتمنى أن يعودوا الى صوابهم قبل فوات الأوان وإلا فسوف يعضون أصابع الندم.. يوم لا ينفع الندم".