24 لاعبًا في قائمة البرتغال لمواجهة ليتوانيا.. واستبعاد جواو ماريو

رياضة

جواو ماريو
جواو ماريو

استبعد المنتخب البرتغالي لاعب الوسط جواو ماريو عن مباراة نظيره ليتوانيا المقامة يوم الجمعة القادم، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، وابتعاده عن كأس القارات التي تنطلق في روسيا أيضا في 17 حزيران/يونيو.

يذكر أن ماريو لاعب انتر ميلان الإيطالي تعرض لإصابة في عضلات الرجل اليمنى، ستبعده نحو 12 يوما عن الملاعب، بحسب ما أفاد الاتحاد في بيان.

وشارك ماريو أساسيا في المباراة الودية التي فازت فيها البرتغال بطلة أوروبا 2016، على قبرص السبت الماضي 4-صفر.

وكان المدرب الربتغالي فرناندو سانتوس عمم في 25 أيار/مايو الماضي لائحة من 24 لاعبا للمشاركة في كأس القارات وخوض المباراة في ريغا أمام ليتوانيا. 

والتحق بالمنتخب الثلاثاء نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، وخاض صباح الأربعاء تمرينا مع المنتخب، هو الأول له بعد تتويجه مع فريقه ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا في العاصمة الويلزية كارديف السبت الماضي، على حساب يوفنتوس الإيطالي (4-1).

وتلتقي البرتغال في الدور الأول المكسيك وروسيا ونيوزيلندا ضمن المجموعة الأولى.

وهنا تشكيلة البرتغال لمباراة ليتوانيا وكأس القارات:

لحراسة المرمى: روي باتريسيو وبيتو (سبورتينج) وجوزيه سا (بورتو)

للدفاع: نلسون سيميدو وأليزيو (بنفيكا)، سيدريك سواريس  (ساوثمبتون الإنجليزي)، جوزيه فونتي (وست هام الإنجليزي)، بيبي (ريال مدريد الإسباني)، برونو الفيش (كالياري الإيطالي)، لويس نيتو (زينيت الروسي)، ورافايل جيريرو (بوروسيا دورتموند الالماني).

للوسط: ادريان سيلفا ووليام كارفاليو (سبورتينج)، دانيلو بيريرا (بورتو)، جواو موتينيو (موناكو الفرنسي)، بيتزي (بنفيكا)، وأندريه جوميز (برشلونة الإسباني).

للهجوم: كريستيانو رونالدو (ريال مدريد الإسباني)، ريكاردو كواريزما (بشيكتاش التركي)، جيلسون مارتينز (سبورتينج)، أندريه سيلفا (بورتو)، لويس ناني (فالنسيا الإسباني)، وبرناردو سيلفا (مانشستر سيتي الإنجليزي).