مارفيك: نستعد لاستراليا بنسبة 100%.. وأحترم صيام اللاعبين

رياضة

مارفيك
مارفيك

أكد بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي الاول أنه يسعى مع الاخضر أن يستعد لكل مباراة بنسبة 100%، ولكل مباراة لها أهميتها الخاصة، ولا نقلل من أي خصم نواجه خلال مراحل تصفياتنا الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وأشار مارفيك خلال المؤتم الصحفي الذي أقيم ظهر اليوم بمدينة أديلايد الاسترالية، إلى أن انتهاء الدوري السعودي كان هناك بعض اللاعبين سيتوقفون عن اللعب لفترة طويلة لذلك عملنا على إعداد هؤلاء اللاعبين من أجل أن يكونوا بنفس مستوى زملائهم الذين لم ينتهي موسمهم كما عملنا على الحضور مبكراً إلى استراليا من أجل تحقيق أعلى مستويات التأقلم مع أجواء مدينة أديلايد المختلفة عن المملكة العربية السعودية . 

وتحدث مارفيك عن صيام اللاعبين في شهر رمضان رد قائلاً : "احترم طبيعة شهر رمضان و احترم رغبة اللاعبين في الصيام".

وعن طبيعة مواجهة منتخب استراليا و مدى توقعه في لعب المنتخب الاسترالي بطريقة هجومية رد قائلاً : "لن أتحدث عن طريق اللعب التي سوف سنلعب بها فالموقف في هذه المواجهة أصعب لمنتخب استراليا كونه يبحث عن الفرصة الأخيرة كما أن منتخب استراليا قوي و يمتلك عناصر مميزه و هذا لا يخيفني لكني احترم المنتخب المنافس الذي سيتمتع بحضور جماهيري كبير لكن هذا الأمر لن يغير من طريقة لعبنا".

ويواجه المنتخب السعودي نظيره الاسترالي ظهر غد الخميس، ضمن الجولة الثامنة من تصفيات المجموعة الثانية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.