النُعمان لـ"كرمان والآنسي": الحكومة حددت موقفها بقطع العلاقات مع قطر

أخبار محلية

 توكل كرمان
توكل كرمان

وجه الوكيل المساعد بوزارة الإعلام، فياض النعمان، رسائل قوية إلى القياديين في حزب الإصلاح، توكل كرمان وخالد الآنسي، بشأن قطع اليمن علاقاتها بقطر.

وقال النعمان في منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" -رصده "اليمن العربي" - : "الحكومة اليمنية حددت موقفها بشكل واضح من خلال بيانها بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر ولا يحتاج البيان الى تأويل او تفسير وتوضيح".

وتابع: "هدفنا هو استعادة اليمن من الانقلابيين واستكمال تحقيق أهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل من اجل استكمال بناء اليمن الاتحادي الجديد".

وأضاف: "والى كل من يحاول ان يغرد خارج سرب المصلحة العامة لليمن في الوقت الراهن عليكم ان تعرفوا ان الشعب اليمني لن ينصاع للتيارات الضبابية التى قدمت العلاقات الشخصية مع من يقدمون الدعم اللوجستي المباشر والغير مباشر لطرفي الانقلاب فوق مصلحة اليمن والشعب اليمني".

وأشار إلى أن "المرحلة هذه لا تحتاج أصوات نشاز تغرد خارج مصلحة اليمن ويجب عليهم ان يضعوا مصلحة البلاد واستعادة الدولة من الانقلابيين ودعم خطوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية فوق كل المصالح الشخصية والعلاقات الخارجية مع الدول الشقيقة والصديقة".

واختتم النعمان بالقول: "سيُصبِح من يتبنى موقف مغاير يعارض مصلحة اليمن والشعب اليمني في استعادة الدولة من الانقلابيين ومحاولة استهداف دول التحالف بالاكاذيب والتسريبات والتحليلات الغير منطقية والتى تدعم الأطراف المشبوهه في المنطقة شريك في تقديم الدعم لطرفي الانقلاب".