شاهد.. "حضرموت" تستعرض أكثر من 500 صورة فوتوغرافية تعبر عن الإمارات

أخبار محلية

صور بحضر موت لانجازات
صور بحضر موت لانجازات الامارات

افتتح وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي، مساء أمس، بمركز مكلا مول التجاري، وسط مدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت، معرض الصور "إمارات الإنسانية" التي تنظمه حملة "ود" الإعلامية، والذي ضم أكثر من 500 صورة. 
وحسب بيان، فإن الصور تجسد الروابط الإنسانية بين حضرموت والإمارات، وتستعرض بعض الجوانب الإنسانية والخيرية التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة في المحافظات الجنوبية، عبر ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتية.

كما ضم المعرض عدة أنشطة مصاحبة كمسابقات للزوار تتناول عمق العلاقات بين شعبي حضرموت والإمارات، قدمت فيها الكثير من الجوائز، كذلك نفذت مسابقات في الرسم والتلوين للأطفال، وأعمال الرسم على الأوجه، وسجل لرسائل الحب والمودة والشكر من أبناء حضرموت لدولة الإمارات العربية المتحدة، والكثير من الأنشطة والفعاليات المصاحبة.

الشاب علي باكركر رئيس فريق تنظيم المعرض قال أن المعرض سيستمر لثلاثة أيام متتالية، مع استمرار جميع الأنشطة والفعاليات المصاحبة، من مسابقات وغيره، داعياً الجميع لزيارة المعرض والاتطلاع على عمق علاقة الحضرمية الإماراتية.

ووعد الشاب باكركر بتنفيذ المعرض بعدد من المديريات الأخرى في ساحل ووادي محافظة حضرموت، وبجهد أكبر، وفعاليات أكثر، لضمان استعراض الرسالة الإنسانية وعمق العلاقة في أكبر عدد من المديريات.

بدوره قال علي الجفري رئيس حملة "ود" الإعلامية أن الحملة ستستمر خلال الأيام القادمة، وأن فعاليتها القادمة ستكون إطلاق أكبر علم إماراتي مكون من بالونات في سماء مدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت، وذلك تعبيراً لمدى قوة وعمق العلاقة بين حضرموت والإمارات، إضافة للفعاليات الأخرى التي سيتم الإعلان عنها تباعاً في أوقات لاحقه.

حضر افتتاح المعرض، وطاف فيه عدد من الشخصيات الحكومية، والاجتماعية، والشبابية، وعدد من الزوار من أبناء محافظة حضرموت، والمحافظات الأخرى.