توزيع 8 أطنان من التمور لمتضرري مديرية المظفر بتعز

أخبار محلية

توزيع 8 أطنان
توزيع 8 أطنان

 استكملت مؤسسة جنات التنموية -عضو ائتلاف الإغاثة الإنسانية- توزيع 8 أطنان من التمور للأسر الأشد تضررا من الحرب في مدينة تعز، بدعم من شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية وتنسيق ائتلاف الاغاثة الانسانية. 

وحسب بيان، بلغ إجمالي المستفيدين من المشروع أكثر من 3000 أسرة في مديرية المظفر بمدينة تعز. وقال مدير عام مؤسسة جنات التنموية الاستاذ مختار هزبر أن المشروع يأتي ضمن المشاريع الرمضانية التي تقدمها شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية لأبناء محافظة تعز، مقدما لها جزيل الشكر والتقدير علي كل جهودها الكبيرة في تعز. 

من جانبه أوضح مدير المشاريع بالمؤسسة، محرم المحمودي أن منفذي المشروع هم من فريق جنات التطوعي بالإضافة إلى 18 مؤسسة وجمعية ومبادرة شبابية إيمانا من جنات بأهمية الشراكة وتدريب أعضاء المبادرات الشبابية على الجودة في تنفيذ المشاريع.

المدير التنفيذي لائتلاف الإغاثة الإنسانية أمين الحيدري، قدم شكره لشبكة استجابة -المؤسسة الرائدة في العمل الإنساني- على ماقدمته من مشاريع ومساعدات إنسانية للمتضررين في محافظة تعز منذ بدء الحرب. الجدير بالذكر أن مشروع توزيع التمور المدعوم من شبكة استجابة للاعمال الانسانية والاغاثية استهدف مديرية المظفر والقاهرة وصالة، ونفذه كلا من مؤسسات جنات التنموية ومعاذ التنموية وتكتل المبادرات النسائية وشمل توزيع 32 طنا من التمور.