"رونالدو" أفلح في حصد أغلى الألقاب عدا واحدة.. تعرف عليها

رياضة

رونالدو
رونالدو

حصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني على العديد من الألقاب خلال مباراة الأمس في نهائي دوري أبطال أوروبا والتي جمعت فريقه أمام نظيره يوفنتوس الإيطابي على ملعب "الألفية بالعاصمة الويلزية "كارديف".

وبعد مباراة اليوفي التي فاز فيها الفريق الملكي برباعية مقابل دف وحيد حسمت لقبه الـ12، حقق رونالدو الهدف رقم 600 خلال مسيرته الكروية.

كما حقق بأن يكون أول هداف يسجل في 3 نهائيات، خاطفا اللقب من زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني برصيد 13 هدف.

ومن أهم الأرقام القياسية التي أنجزها رونالدو أصبح اللاعب رقم 20 الذي يحقق 4 ألقاب في نهائي دوري أبطال أوروبا 3 مع فريقه الحالي وواحده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، معادلا بذلك فريق أياكس أمسترادام الهولندي.

نجح كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسبانى، فى معادلة إنجاز فريق أياكس أمستردام الهولندى، فى عدد مرات الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا "4 مرات".

ويحتاج نجم ريال مدريد إلى لقب وحيد لمسابقة دورى أبطال أوروبا، ليعادل إنجاز ثلاثة أندية وهى برشلونة الإسبانى وليفربول الإنجليزى وبايرن ميونخ الألمانى، حيث حصلت تلك الأندية على اللقب القارى "5 مرات".