بالفيديو.. "فرسان الإمارات" يكشف مخططات قطر الارهابية وعملائها في المنطقة (تفاصيل )

أخبار محلية

تميم بن حمد
تميم بن حمد

نشرت مجموعة "فرسان الإمارات" الإعلامية الوطنية؛عدد من الفيديوهات التي تكشف المخطط القطري الاخواني، لتدمير الوطن على امتداد 22 عامًا بداية من انقلاب الشيخ الابن حمد على أبيه عام 1995، وصولاً لدفاع الأمير تميم عن جماعة الإخوان  فى قمة الأردن.

وجاء أول فيديو بعنوان كيف تتعرف على الحسابات الإخوانية التي تهاجم السعودية من  قطر؟ تصريحات_تميم لماذا_ياقطر.

كما نشر فرسان الإمارات  تقرير بعنوان: #شكرا_للتسريبات.. التي كشفت للجميع بأن سياسة #الإمارات ومواقفها ثابتة وواضحة ومحددة علنا بعيدا عن الكذب والنفاق. #تصريحات_تميم.

وعلق الحساب على التسريبات المذعومة للسفير الاماراتي في واشنطن قائلا: لطيور على أشكالها تقع، فداعموا الإرهاب يستنجدون دائما بالقراصنة وذلك للخروج من أزمتهم. #تصريحات_تميم #لماذا_ياقطر #قطر.

واعتبر فرسان الإمارات أن هذه التسريبات محاولات بائسة لدى البعض للتعلق بقشة للخروج من إزمتهم مفضوحة ومكشوفة، وهي محاولات لخلق أكاذيب مفبركة ليس لها أساس من الصحة. #تصريحات_تميم.

وأشار الى أن الحديث عن تسريبات للسفير الإماراتي جاءت لذر الرماد في العيون، حيث لم تحمل الوثائق المزعومة أي معلومات بل مجرد حديث عادي.

كما كشف فرسان الإمارات  عن على أبواق و #عملاء_قطر الناعقة، المممولة والمدعومة من حكومة #قطر. #تصريحات_تميم #لماذا_ياقطر.٠  


لمشاهدة الفيديو من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا