حزب المخلوع يوجه تحذير شديد اللهجة إلى جماعة الحوثي

أخبار محلية

 المخلوع صالح
المخلوع صالح

شهدت الخلافات بين جماعة الحوثي وحزب المخلوع صالح الذين قادا إنقلاباً على الشرعية الدستورية في اليمن قبل عامين، تطورات جديدة وصلت إلى حد توجيه تحذيرا شديدة اللهجة بين الجانبين .

وأكد مصدر مقرب من المخلوع صالح أن حزب المؤتمر جناح المخلوع، من خلال الأمانة العامة للحزب، قد أخطر جماعة الحوثي بأنه سيعلن انسحابه من أي اتفاقات شراكة معه في الحكم، وإدارة البلاد التي تم التوقيع عليها خلال الفترة الماضية ما لم يتم حل ما يسمى بـ«اللجنة الثورية العليا» بقيادة محمد علي الحوثي، وسحب عناصرها من المؤسسات الحكومة الرسمية والعاصمة وإعادة العهد والأموال التي سيطرت عليها خلال الفترة الماضية.

وأشار المصدر إلى أن «المؤتمر» جناح المخلوع هدد في حال لم يتم تنفيذ تلك المطالب بأنه سيتحول إلى معارضة، وسيفضح ممارسات عناصر تلك اللجنة المنحلة من فساد وجرائم بحق أبناء الشعب خلال الفترة الماضية، التي ترقى الى جرائم الحرب، على حد وصفه، ومنها إيقاف صرف رواتب الموظفين واستحواذها على المال العام نكاية بالمجلس السياسي المشترك بين الجانبين .

واضاف المصدر أنه جناح صالح سيكشف كيف قامت اللجنة الثورية بإفشال جميع برامجه وخططه وجعلت طرف الحوثي يستقوي بعناصرها المنتشرة في كل المؤسسات على الطرف الآخر «المؤتمر».