ثلاثي الخبرة بالشباب.. هل يستغني الفريق عنهم؟ "الجابر" يحيب!

رياضة

سامي الجابر
سامي الجابر

أكد سامي الجابر المدير الفني لفريق الشباب السعودي اعتماده الكامل على لاعبي الخبرة في الفريق نافيا مل كلتردد من إشاعات حول الاستغناء عنهم خلال الموسم المقبل.

ونشر الجابر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "يتم تداول رغبتي بالاستغناء على لاعبي الخبرة بالفريق كحسن معاذ و الاسطا وقائد الفريق احمد عطيف، وهذه الاخبار غير صحيحة ابداً، والحقيقة انني لا يمكن ان تكون مثل هذه القرارات مرحب بها من قبلي خصوصاً و جميع لاعبي الخبرة خلال الموسم المنصرم كانوا خير عون لي".

وأضاف الجابر: "رغم ما مر بالفريق من مصاعب الا انهم جميعهم اثبت الحرص على الدفاع عن شعار الفريق وقدموا كل ما لديهم بغض النظر عن الظروف القاهرة".

واعتبر أن تفريغ الفريق من عناصر الخبرة لا يخدم مسيرة النادي، وقال:” كما ان تفريغ الفريق من لاعبي الخبرة و نجومه لا يعتبر قرار حكيم لاي فريق يمر بظروف اعتيادية، فكيف والفريق الشبابي بحاجة لجميع عناصره”.

وأشار إلى حاجة الفريق لتدعيم صفوفه بأسماء محلية وأجنبية، فضلاً عن بقاء عناصر الخبرة، معبراً عن امنياته بأن يتجاوز الفريق ازمته الحالية، وأن رجال النادي يعملون مافيه مصلحة للفريق ولاسعاد محبي الشباب.