المكلا: مؤسسة أمل تطلق حملة «زكاتكم حياة لي» لدعم مرضى السرطان

أخبار محلية

أرشفية
أرشفية

أطلقت مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل)، بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، ﺣﻤﻠﺔ «زكاتكم حياة لي» ﻟﺪﻋﻢ ﻣﺮﺿﻰ ﺍﻟﺴﺮﻃﺎﻥ؛ وهي الحملة ﺍﻟﺬﻱ تطلقها ﺍﻟﻤﺆﺳﺴﺔ ﻓﻲ ﺷﻬﺮ ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻋﺎﻡ تهدف ﺇﻟﻰ دعم مرضى السرطان بمحور حضرموت.

ودعت مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) ﺃﻫﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻭاﻻﺣﺴﺎﻥ والمهتمين ﺇﻟﻰ ﻣﺪ ﻳﺪ ﺍﻟﻌﻮﻥ ﻭﺍﻟﻤﺴﺎﻫﻤﺔ ﻓﻲ ﺣﻤﻠﺔ «زكاتكم حياة لي» ﻟﺪﻋﻢ ﻣﺮﺿﻰ ﺍﻟﺴﺮﻃﺎﻥ، وخاصة أنها تأتي تزامناً مع شهر الرحمة والغفران شهر رمضان المبارك التي تتضاعف فيه الأجور.

وقال المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور وليد البطاطي، إن الحملة أطلقت لدعم مرضى السرطان في محور حضرموت للتخفيف عنهم عناء المرض , سائلاً من الله أن يجعل ذلك الدعم في ميزان حسنات المتبرعين.

وأشار الى أن ذلك واجب كل الخيرين تجاه مرضى السرطان ومؤسساتهم لاسيما في هذه الظروف التي تمر بها البلاد، وفي ظل غياب الميزانية التشغلية من قبل الدولة لمركز الأورام بالمكلا , داعياً إياهم إلى إستغلال هذا الموسم العظيم للبذل والعطاء , لافتاً إلى انه قد حددت مواقع للتواصل والمساهمة في حملة «زكاتكم حياة لي» عبر :

حساب الزكاة ببنك التضامن الإسلامي رقم 16600.

حساب المؤسسة بشركة العمقي رقم 1000007.

أو عبر حصالات المؤسسة المنتشرة في المحافظة.

أو الإتصال على : 300151 .

ودعا كل ﺍﻟﻤﻴﺴﻮﺭﻳﻦ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻤﺴﺎﻫﻤﺔ ﻓﻲ ﺇﻧﺠﺎﺡ ﻫﺬﻩ الحملة الإنسانية ﻛﻮﻧﻬﺎ ﺗﺄﺗﻲ ﻓﻲ ﺷﻬﺮ ﻛﺮﻳﻢ ﻟﺘﺪﺧﻞ ﺍﻟﻔﺮﺡ والبهجة على قلوب مرضى السرطان.