زيدان يكشف عن آخر استعدادات ريال مدريد.. ويؤكد على خطورة يوفنتوس

رياضة

زيدان
زيدان

كشف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن صعوبة لقاء نظيره يوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا بمدينة كارديف.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عن كشف آخر استعدادات الفريق الملكي، قال زيدان: "نحن سعداء لأننا في النهائي، نحن نعلم صعوبة هذه المباراة.. وصلنا إلى النهائي ونحن في وضع جيد، لدينا 4 أيام من أجل التدريب لهذه المباراة، يجب علينا التركيز".

وأضاف: "طريقة لعبنا لن تتغير كثيراً ضد يوفنتوس.. جميع اللاعبين يعرفون كيفية اللعب بالطريقتين تماماً".

وعن مشاركة جاريث بيل في النهائي، قال زيدان: "غاريث بيل؟ أنا لا أعرف إذا كان سيلعب أم لا.. أنا سعيد لرؤيته يتعافى بشكل جيد".

وتابع : "الاختيار بين بيل وإيسكو قرار محير وصعب، لدي 23 لاعب وجميعهم مهمين في الفريق، وأواجه صعوبة في الاختيار".

وأوضح زيدان: "مايهم في النهائي أن نقدم 100% من عملنا.. قدمنا كل شيء في هذا الموسم.. لايمكن أن نكون سعداء الآن، لأن لدينا نهائي آخر ويجب علينا التركيز عليه، سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا للفوز فيه".

وتابع: "النهائي سيكون 90 دقيقة أو أكثر، نعم نحن احتفلنا بلقب "الليغا"، ولكن ليس لها أي علاقة بالمباراة النهائية".

وأشار: "الفريق الافضل يستحق أن يكون في النهائي، نحن قدمنا عمل جيد سواء في الدوري أو دوري أبطال أوروبا، هناك المزيد من الضغوط في النهائي، وفي غرفة الصحافة أيضاً يوجد فيه صغوط عادة ما يتواجد أكثر من 25 أو 30 صحفي".


وعن مدى خطورة لاعبي "اليوفي"، قال المدرب الفرنسي: "هناك الكثير من اللاعبين الخطيرين في "اليوفي"، أيضاً ديبالا لاعب جيد، ولكن هناك هيغواين، ألفيس، والكثير.