وابل من السباب لأمير قطر وأمه بعد نشر فيلم الأيادي السوداء (صور)

أخبار محلية

أمير قطر
أمير قطر

فجر فليم الأيادي السوداء الذي أذاعته وسائل إعلام مدعومة من قطر، لتشويه صورة دولة الامارات غضب نشطاء التواصل الاجتماعية الذين انهالوا على أمير قطر تميم بن حمد بالسباب العنيف نتيجة استمراره في سياسيته العدائية ضد التحالف العربي والامارات وشقه للصف العربي لصالح إيران وأعوانها.


كما يأتي التقرير في سياق الحملة القذرة على دولة الامارات، وتشويه دورها البطولي الذي تقوم به في التحالف العربي بمشاركة المملكة العربية السعودية وعدد من الدول العربية لانقاذ اليمن من الانقلاب الحوثي ومليشيات إيران التي دمرت البلاد.


وعلق الناشط ضياء ضيا على الفيديو بقوله: مش جزمتهم لالالالا التراب اللى بيقع من جزمتهم برقبت قطر باللى فيها اظن مفيش احقر من كده.


فيما سب أحد النشطاء قطر يدعى sama Halawa Halawa: مش جزمتهم لالالالا التراب اللى بيقع من جزمتهم برقبت قطر باللى فيها اظن مفيش احقر من كده .


وقال الناشط Hani Hani : يابهايم يااولاد البهايم مفيش مؤامرات وسخة بتحصل غير من الخول ابن موزة 🍌 اما اولاد الشيخ زايد الله يرحمه.. رجال محترمين مثل ابوهم مفيش وسخ وكلب غير ابن موزه في الوطن العربي كله لأنه عميل لي إسرائيل .


فيما أشاد أحد النشطاء بالدوري الاماراتي: اشرف من انجبت الارض ابناء الشيخ زايد حفظهم الله .


ونشر النشطاء عدد من الصور المسيئة لتميم وزوجته مؤكدين على دعمهم لجماعات الارهاب والاخوان بعد اصرار قطر على معاداة الدول العربية لصالح هذه الجماعات.